مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

لماذا اغلب الرجال الموجودين في برامج التواصل مثل الانستقرام يمتلكون قضيب كبير اكيد ما شفتهم بس اغلب الصور يكونو مصورين بالبوكسر ويبان القضيب خاصة الأجانب يمتلكون أعضاء كبيرة انا طول قضيبي ١٥سم ووزني ٩٥ انا يأست من هذا الطول ويأست عندما رأيت تعليقات البنات على هذا الطول انا متدمر بسبب هذا الشيء واصبحت انجذب إلى أجسام الرجال لان بدأت تأتيني افكار بأني لست رجل ولن اقوم بامتاع زوجتي ولا أستطيع مقاومة هذه الأفكار ما الحل ساعدوني ارجوكم

الإجابة
1

لا تلتفت لهذه الصور فهي معدلة كثيرا بالفوتوشوب و غيرها من البرامج لكي تبدو أجساد الرجال جذابة للنساء بالإضافة ان الطول الطبيعي للقصيب يكون متوسطه عند الرجال بين ١٠-١٥ و ١٠ سم يكفي لامتاع الزوجة بكل أريحية وانت تقول عندك ١٥ فهذا يكفي وزيادة كما أنه يوجد طرق عديدة لامتاع المرأة لذلك لا تدع الوساوس الشيطانية تخدعك وتوكل على الله وعش حياتك كرجل كما خلقك الله تعالى

1

اه فعلا حق المواقع الاباحيه واوو انا يعجبوني بس زوجي طلع صغير وسمين بس اتوقع الرجل النحيف لديه قضيب مميز حاول اخي تنحف

0

طيب ايش هي الأشياء اللي تخلي البنات تنجذب للرجل بما انك متزوجة ممكن تفيدينا او حتى على القضيب هو مهم ولا المداعبة اهم؟ وايش هو الطول المناسب

2

انا اريد الطلاق صراحه اول شي بالنسبه للبنات اللحس مص الصدر هذا بالعلاقه او نيك بمده طويله مو تنزل بسرعه غلط وماتخب البنت كذا حنيه دلع كلام حلو والشكل الخارجي مهم نظافه ترتيب اناقه وزن متساوي لايوجد كرش او سمنه والقضيب ليس مهم حجمه اذا عندك كل هل المؤهلات مرح تسوف صغره لانك معبيه عاطفه ولحس ومص وشكل ومكتفيه اما بشع سمنه وصخ وقضيب طويل ههههه فيه بنات يعجبهم وفيه بنات لاااا عندها اهم شي الشكل مومهم القضيب وفيه اللي يهمها العضو عبالها اللي تشوفه بالمواقع الاباحيه صدق ماتدري انو العبره بالمداعبه والعاطفه والنظافه والمده الزمنيه الطويله بالنيك انا الحين صرت افكر بس ب شخص يحترمني وكويس مو مهم شكل ولا قضيب تعقدت من زوجي

0

أهلاً بك، لقد أوضحنا لك عدة مرات أن طول القضيب الطبيعي يقع في متوسط ٧ إلي ١٧ سم ، تلك الأرقام وفقاً لدراسات علمية إحصائيات تمت على الرجال.

لا يمكنك الحكم على طول قضيب أحد عن طريق انك تري حجم قضيبه في في البوكسر في صور وسائل التواصل الإجتماعي، فأنت عند رؤيتك إلي صورهم تخيلت أن قضيبهم كبير وأكبر من قضيبك وحكمت على قضيبك أنه ليس كافي وصغير ويختلف عن الأخرين كل أحكامك عن الآخرين وعن نفسك ليس لها أي أساس علمي أو دليل، كلها استنتاجاتك الشخصية.

أوضحت لك سابقاً أن طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

طول قضيبك طبيعي جداً كافي لإقامة علاقة جنسية سواء أردت أن تقيمها مع شاب أو فتاه، أوضحت لك سابقاً أن لا يوجد علاقة بين عدم الرضا عن شكل الجسد والميول الجنسية.

تفكر جبداً في ميولك وإلى من تنجذب فهل أنت تنجذب إلى الشباب أم إلى الفتيات نحي جانباً هوسك بطول قضيبك وفكر في ميولك الجنسية.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

ما هو الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك؟
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/gay-and-l...

تحياتي.

0

gogo25 شبيه زوجج