العلاقات

تم نشره من قِبل Suicidal

حاولت أقرب من بنت لكن رفضتني قبل خمس سنوات، وما زلت احبها ومتعلق فيها وابعث مسجات بدون هي ما ترد ومستمرة بالرفض، هل المفروض اراجع دكتور نفسي؟ هل هذا تعلق مرضي ام طبيعي وصحي؟

Depressed
الإجابة
0

التعلق يصبح مرضي عندما يسيطر على حياتك بالكامل ولا تستطيع أن تفكر بشيء آخر ليصبح عندها هوس وشعور بالاكتئاب او شعور بالذنب والذي قد يحتاج لتدخل طبيب نفسي

0

اذهب الى طبيب ضروري لانو مده زمنيه طويله لماذا لا تزال تذكرها كيف ترضى على نفسك هيا ماتبغاك وتحب شخص ثاني الحب مو ب الاجبار الحب حريه ورضا الطرفين ❤ربنا يشفيك ويرزقك ببنت تسعدها وتسعدك

0

أهلاً بك، تقبل الرفض في بعض الأحيان يصعب على الشخص أن يتقبل أنه تم رفضه، إذا كان الأمر يسيطر عليك ولا تستطيع التخلص منه ويؤثر على حياتك و أصبح وسواس وعادة لا تستطيع أن تتوقف عن القيام بها أنصحك باستشارة طبيب نفسي.

أما إذا قمت بعمل حظر لجميع حسابات تلك الفتاة واستطعت أن تتوقف عن إرسال تلك الرسائل لها وتحملت ألم الرفض وألم أنه لن يصبح بينكم علاقة حينها لن تحتاج إلي طبيب.

نصيحتي لك أن تحاول حاول أن تحظر جميع حاسبتها،امسح صورها التي تحتفظ بها تخلص من أي شيء قد يذكرك بها، حاول أن تتعامل مع الموقف بمفردك إذا فشلت توجه إلى طبيب.

تحياتي.