العلاقات

تم نشره من قِبل gogo25

انا متزوجة ليا ٥ اشهر ومومرتاحه معاه اسباب كثيره
لايصلي
لايصوم
لسانه وصخ وسب ولعن
ليس جيد بالعلاقه
لايعجبني شكله
اكبر مني ١٠ سنوات
متخلف
يمنعني من الخروج
لا اذهب الا منتزهات ممنوع
لا اذهب الى الصيدليه
يغار بجنون
اتمنى احد يساعدني اصبر عليه ام اتطلق ام ماذا افعل تعبت وانا اعطي فرص يعاملني لازم اسوي كل اللي ابيه بس هو مستحيل يوافق على اللي ابيه ارجوكم ساعدوني صروري ردو اعطوني اقتراحات مشورات انا فيي هم لا يعلمه الا الله سبحانه وانا الحمدلله بصلي وبصوم وحلوه ومليون رجل يتمناني بس اعلي صعب يوافقو على اي شخص هل اذا تطلقت من اتزوج من اخر تعتقدون ام الرجال لايرغبون بالمطلقه واتمنى من الله ان لا احمل لكي لا انجب منه طفل مايستاهل يجيه طفل حرام

الإجابة
0

المراة لا يستطيع ان يغلبها احد لديك كل الطرق والسوئال لجعله تحت قدميك بالشكل العادي وان لم تسطعيعي فلا يمكن منع اي امرا’ من فعل ما تريد سواء بقبول زوجها او رفضها ومعرفو لدى النساء كل الطرق والسوئال لفعل ما تريد حتى وان كان زوجها فوق راسها بغيباة سوي ما تريدين في حضوره كل انثى تعرف نقط ضعف رجلها استخدمي نقط ضعفة لصالحلك واكميد تقدري تفعلي اي شيء منعك منه بس بطريقتك وغصب عنه اما موضوع مطلقة بالرجال حاليا لا يهتمون باللقب بقدر ما يهتمون بكون المراة التي يرغبونها جميلة مثيرة تفهم ماي يرغبون به وتسطيع ان تقدمه لهم ومع كل هذا يلغى الرجل عقلة تمام ويستخدم اعضاء اخرى والاغلب حاليا يفضلون الانثى الخبيرة بالشؤون الحياتية والزوجية فليس لدييهمخ وقت للارتباط ببنت تحتاجين تعليم الرجال الان مختلفون تماما عن ما قبل ....هم فقط لا يحبون الانثى الذكية فهي تزعجهم بعقلها ... اتمنى لكي حياة سعيدة

0

كان الأولى ملاحظة هذه الأمور قبل الزواج فلم يتغير شكله او عمره وووو كلها بعد الزواج
بوصفك هذا انا اؤمن بالمثل القائل
عندما تركب القطار الخطأ حاول النزول في أول محطة
لانه كلما طال البقاء زادت أجرة العودة
وخاصة بعد مجيء الاطفال فسيكون الانفصال أصعب وأصعب
وعن خبرة طويلة بالرجال فلن يتغير يوما
تحياتي

0

كيف لاتطسيع غلبها احد كيف اعرف نقطه ضعفه كيف

0

اقصد كيد النساء لا يمكن للرجل غلبه ولو تحبي تخرجي لديك الف عذر وعذر وسبب صديقاتك اهلك عزايم وفي غير وجودة تقدري لو مصر لا تخرجي ازعجي بصديقاتك وخليهم يزورونك وياخدوا وقتك كلنا نعرف ان البنت لو تبي تسوي شيء بتسوية لو كانت بسجن... اما نقط ضفعه كل زوجة تعرف متى يكون ضعيف زوجها معها او ايش هي نقط الضعف اكيد بترعفي ايه يحب زوجك سواء ف الدلع باللبس سوي كل شيء ولكن بمقابل يبي شيء يدفع ثمنه ليس فلوس لكن تطلبي شيء ينفذه او يوعدك قبل لا يحصل على مبتغاه يبي جنس برضة بشروطه ولكما كنتي محترفة بالجنس وخبيرة تكوين مسيطرة اكثر خصوصا لو كنتي تيجين التجديد في الجنس وامور واكثر جراءة وتعرفي ايش يحب وهناك امور لو قدرتي تعوديه عليها بانه لا يحصل عليها لاا بوجودك كدا يصير كالخاتم بصباعك

0

اطلقي

0

إذا كان كل ما قلته صحيحا فلا أرى هناك مبرر للإستمرار في هذا الزواج،. الطلاق هو الحل قبل ان يكون هناك أولاد

Samir
0

مرحبا بك،
الاختيار دائما يعود إليك في مثل هذه المواقف،
بداية من محاولة تحسين الحياة مع شريكك عن طريق الحوار الهاديء ومحاولة إيجاد نقاط اتفاق والوصول لما يرضي كلا منكما ويبعد العنف والإجبار من حياتكما ويجمع بين طباعكما والاهتمامات التي يمتلكها كلا منكما،
وفي حال عدم الوصول لذلك يكون الحل الآخر هو الطلاق، الطلاق لا يكون دائما اختيارا سيئا ويكون هو الملاذ الوحيد أحيانا لحياة لإنهاء الحياة التعيسة حتى لو كان الملاذ الأخير.
ننصحك بالتفكير جيدا ويمكنكم اللجوء سويا لمساعدة خارجية عن طريق طبيب نفسي أو استشاري علاقات.
تحياتي.