الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Haya12

جماعه انا اسفه و من فضلو من غير اى هجوم ربنا يعلم انى لوحدى ندمانه و هتجنن من التفكير و والله استغفرت ربنا و عرف علطى و ندمت على اللى حصل و سبت خطيبى
انا حصل بينه و بينه مداعبات من حوالى اسبوع بس و هو حاول انه يدخل العضو الذكرى عندى بفتح الشرج بس مدخلهوش كان مجرد مداعبات انا اسف اوى انى بقول الكلام ده بس بليييز حد يساعدنى ولا ندمانه على كل حاجه هو بيقزل محصلش قذف من بي انا كنت حاسه باحساس اكنى مبلوله بس مش عارفه ده بسببى ولا لا بس انا هاموت من الخوف انا عمرى ما كنت كده ولا قد انى اتخيل انى اخذل اهلى هى البريود ناقصلها ٩ ايام و المفروض تيجى بس هاموت من الخوم هو ممكن يحدث حمل كده و لو حدث انا مش عارفه اتصرف ازاى لانى معنديش حتى اخت بنت احكيلها و لا صاحبه اثق فيها بليييز حد يساعدنى مش عايزة اخيب املى فيا والله ندمانه و قول مره تحصل و اعدت اصلى و اعيطت بعدها و انا اصلا قريبه من ربنا بس معرفش ايه اللى حصلى يومها هاموت من الخوف مابنامش

Haya123
الإجابة
0

متخافيش يمكن محصلش حاجه و اصبري و شوفي هيحصل ايه دا المتجوزين علشان يخلفوا في الزمن دا بيعملوا حاجات كتير و ادويه سيبيها لله و اكيد خير

0

لا تخافي ..ولا تندمي اصلا .هذه امور تحدث غالبا مع الكل .
ليس من السهوله الحمل بهكذا طريقة

0

Haya12
شوفي يا عزيزتي:
تنتظري 9 أيام فإذا نزلت الدورة، يصير كل شيء على ما يرام.
وإذا ما نزلت، تنتظري اسبوع بعدها وتعمل اختبار منزلي للبول حتى تتأكدي من عدم وجود حمل.
أتمنى لك التوفيق.

0

ليش تهدينه اي رجل يشوف حبيبته بيصير فيه الي صار مو بيده يمكن الي صار يمكن اهوا ندمان بعد اغلبية الي يحبون بعض يصير فيهم جذي وانا صار معاي وبرضاي وراضيه وعادي ولا ندمت لان اعرف خطيبي نيته شنو واعرفه عدل ف نصيحه لج اذا اهوا يحبج اهوا سوا هل شي وموحاس يمكن اذا اهوا يحبج لا تهدينه اذا تعرفين شخصيته عدل اذا بس يلعب او لا لا تهدينه بس قوليله الي صار مايتكرر وخلاص واتمنى لكم كل خير وزواج قريب بأذن الله مثل ما انتي ماتدرين شلون صار جذي همن اهوا مايدري شلون صار جذي

0

مرحباً Haya12،

لا داعي لكل هذا التبرير، من الطبيعي أن تشعري أنتِ وحبيبك برغبة جنسية تجاه بعضكما البعض. الشيء المهم هو ألا تقومي بأي شيء أنتِ غير مقتنعة به بسبب الضغط.

تقولين أن ما حدث هو محاولة لإدخال القضيب في الشرج، ولم يحدث قذف، إذا لا يمكن حدوث حمل. حتى لو كان نزل المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الاستثارة) أو المني على المؤخرة فلا يمكن حدوث حمل بهذه الطريقة.

حتى تكون هُناك احتمالية لحدوث الحمل، لابد من القذف (أو أحياناً نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، على أن يتصادف ذلك مع أيام التبويض.

أنصحك بقراءة المزيد عن الجنس الخارجي من الرابط التالي

https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

من المهم أيضاً أن تعرفي أن ممارسة الجنس بدون واقي ذكري فد تسبب انتقال العدوات المنقولة جنسياً، وخاصة من خلال الجنس الشرجي. 

لذلك أنصحك بالتعرف على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo&t=13s

تحياتي

0

مدام انه خطيبك. وانتي طلعتي حامل عادي قولي لأهلك انه اغوك.. وانك ماقدرتوا انكن تمتعوا شهوتك. ويتزوجك غصب عنا.. ويمكن تكوني عشان علاقتكم تستمر..

مزدوج جنسي
0

تعالي سنابي نحكي zbenar2020