الحمل

تم نشره من قِبل Anonyms

حدثت علاقة جنسية بيني وبين خطيبي من الشرج و انا خائفة من ان يكون المني تسرب الى المهبل و قد حدث هذا بعد اغتسالي من الحيض بيوم ان طالبة جامعية و جد خائفة من ان اكون حامل ارجوكوم اجيبوني

الإجابة
0

غالبا أنتي غير حامل. ولكن انتبهي في المرات القادمة وغطي فرجك حتى لا يسيل المني على شفتيه ويسبب لك الحمل. اتمنى أنك استمتعتي بالممارسة الشرجية.

0

ارجوك انا خائفة علما ان دورتي منتظمة لكم لااعرف ما ان كنت في فترة الاباضة ام لا حقا دخلت مرحلة اكتئاب جراء التفكير في هذا الموضوع

0

لا تخافي لأنه لما قذف خطيبك في شرجك فترة الإباضة لديكِ لم تكن قد بدأت بعد. فلا تقلقي. وكما قلت لك تمتعي مع خطيبك خليه يلحس لك فرجك وارضعي انتي قضيبه ولكن تجنبي وصول المني إلى شفتي فرجك. أحلى متعة أتمناها لك مع خطيبك وتحياتي لك.

0

شكرا

0

اود ان اسال كم تعيش الحيوانات المنوية داخل الرحم و شكرا

0

يمكن للحيوانات المنوية أن تعيش لمدة 3 إلى 5 أيام داخل جسم الأنثى إذا كانت تنتج مخاطًا بعنق الرحم، يساعد هذا المخاط على رعاية وحماية الحيوانات المنوية ويجعل من الأسهل على الحيوانات المنوية السباحة إلى البويضة.

0

ارجوك انا طول مدة دورتي الشهرية 28-30 متى تبدأ عندي الإباض؟؟؟

0

اجبني ارجوك

0

يحدث التبويض عندك تقريبا في اليوم الرابع عشر من الدورة،

0

شكراا

0

العفو عزيزتي
أحلى متعة أتمناها لك بالممارسة الشرجية.
ولكن عليكي أن تنتبهي لكي لا يصل المني إلى فرجك الغالي.
تحياتي لك.

0

ماتخفيش ولكن توبي الى الله حبيبتي حرام الدبر خلفي حرام اصبورو لمن تتزوجو لانو اذا حملتي او ظل يمارس خلفي رح يتركك انتبهي وتنفضحي لازم تمنعيه من نفسك لمن يتزوجك افضل اتمنا لكي حياه سعيده

0

مرحباً Anonyms،

اطمئني، لا يمكن حدوث حمل من ممارسة الجنس الشرجي، طالما لم يتم القذف من الخارج وسيلان المني على فتحة المهبل.

كذلك، تقولين أن دورتك الشهرية منتظمة، والعلاقة تمت بعد انتهاء الحيض مباشرة، لذلك فإن احتمالية الحمل في هذه الفترة ضعيفة جداً.

أنصحك في المستقبل باستخدام الواقي الذكري، فهو يمنع حدوث الحمل الغير مرغوب فيه، كما أنه يحميك من انتقال العدوات المنقولة جنسياً.

تعرفي على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

تحياتي