الحمل

تم نشره من قِبل Tasnem Mohamad

هل حدوث ايلاج بسيط ف اليوم التاسع من الدوره و انا مده دورتي من ٢٦ ل ٢٩ يوم هل احتمال للحمل محصلش قذف نهائي في المهبل ولا برا مهبل كل الي حصل ايلاج بسيط و تقريبا كان ف مذي بس متأكده ان شريكي دخل التواليت بعد آخر قذف

الإجابة
0

بالنسبة لإمكانية حدوث الحمل، فهي واردة لأن ملمس المهبل لذيذ وممتع جدا بالنسبة للقضيب لذلك فهو يتهيج بشدة لأن جو المهبل جو مثالي بالنسبة للقضيب ويبدأ بإنزال المذي الذي قد يحتوي حيوانات منوية على أهبة الاستعداد للسباحة على جدار المهبل الرطب أو المبلل بإفرازات المهبل والصعود إلى الرحم وتلقيح بويضة ناضحة هناك إن وجدت.

0

ممكن اخد حبه كونترابلان بعد ٤٠ ساعه من العلاقه ولا لا

0

طبعا ممكن.

0

أهلاً بك، هناك احتمالية نادرة لحدوث الحمل في الحالة المذكورة إذا كان جزء من سائل المذي الخاص بشريكك قد تسرب إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

يمكنك تناول حبوب منع الحمل الطارئة خلال 72 إلى 120 ساعة (حسب نوع الحبوب) على سبيل المثال حبوب كونترابلان يمكن تناولها حتى 72 ساعة من العلاقة بينما حبوب إيلاوان يمكن استخدامها حتى مرور 5 أيام كاملة على العلاقة. يمكنك سؤال الصيدلي عن أنواع الحبوب المتوفرة وتوقيت فاعليتها ومن ثم اختيار ما يناسبك.

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة