الجسد

تم نشره من قِبل Nour Zh

السلام عليكم اريد ان أسأل سؤال واتمنى ان تجيبوا على سؤالي انا فتاة كنت صغيرة لا اذكر في اي عمر كنت العب على الدراجة فوقعت على دولاب الدراجة تألمت كثيرا ذهبت إلى البيت فوجدت قطرات من الدماء سؤالي هو هل انا عذراء ام فقدت عذريتي؟؟أرجو أن تكون الاجابة واضحة وصريحة اتمنى الرد وشكرا

الإجابة
1

عليكم السلام اختي قصدك مقعد الدراجه صح؟

0

لا قصدي عجلت الدراجة عم عليها كنت ام ظحتت جيت على عجلة الدراجة (البيسكلات يعني)

0

لوجع كان من برا ليس في الداخل

1

غالبا انتي عذراء. بس قطرات الدم كانو فين؟ على الجزء الملامس لفرجك من الكيلوت مثلا؟

0

قطرات صغيرة دم على الكيلوت بس نوجعت على منطقة البول كما اذكر

0

يعني ما نوجعت مطرح ما بجيب ولاد نوجعت مطرح البول ما كتير بعرف فسر لان ما بعرف كتير

1

صعب اجابه صريحه بدون فحص

0

عجلة الدراجة وقعت

1

لا تخافي عزيزتي. أعتقد أن الدم خرج من جرح خارجي يعني الغشاء لا علاقة له. اطمئني والتاحي. تحياتي لك.

1

لازم فحصل مهبلي

0

سوف اذهب الى الطبيب لاتاكد لابتر الشك باليقين شكراً على اجوبتكم

1

لا تطمني هذا جرح غشاؤك باذن الله

1

غشاؤك سليم لانو لازم ادخال جو ٢ ونص سم بعيد عن المهبل تطمني ربنا يطمنك حبيبتي وسلامتك ❤

0

أهلاً بك، نادراً ما يتأثر غشاء البكارة نتيجة الارتطام لذا فأغلب الظن أن غشاءك لم يتمزق والدم الذي لاحظته نتج عن حدوث جرح في المهبل من الخارج نتيجة الارتطام.

غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل وفي أغلب الأحوال لا يتمزق إلا من خلال دخول جسم صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية أو غيرها على عمق 2 سم أو أكثر من فتحة المهبل.

لا ننصح للجوء لفحص غشاء البكارة عند الطبيب لعدم وجود فائدة طبية لهذا الفحص ولما فيه من إهانة للمرأة وتقليل من شأنها بالإضافة إلى أن التأكد من تمزق الغشاء من عدمه قد يكون صعباً حتى على الطبيب المختص.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.
للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

مع تحيات فريق الحب ثقافة