الحمل

تم نشره من قِبل Tasnem Mohamad

عاوزه اجابه من دكاتره المنتدي حصلت علاقه امبارح بعد انتهاء دورتي بيومين في اليوم التاسع من الدوره علاقه بايلاج بسيط مش كامل ف المهبل لان عذراء حصلت محاولتين للايلاج لمده دقيقه تقريبا بدون اي قذف نهائي ف ال محاولتين و مش متأكده في مذي ولا لا بس تقريبا اه لكن متاكده انه تبول قبل العلاقه بنسبه ١٠٠٪ و كمان انا مسحت المذي بأيدي و كنت سمعت ان تبول بيقتل اي حيوانات منويه موجوده فيه! و طول دورتي من ٢٥ الي ٢٨ فا لست متاكده من فتره التبويض عندي لكن النهارده كان في افرازات لزجه جدا و سميكه و كنت قريت انها افرازات ما قبل التبويض

الإجابة
0

الجميع يعلم أن هذه التصرفات ممكن ان تؤدي للحمل والفضيحة فلماذا لا يبتعدون عنها؟؟؟؟

0

أهلاً بك، لا يسمح بالحكم على تصرفات مستحدمى المنتدي، قد يؤثر تعليقك على المساحة الآمنة التي يوفرها المنتدي لمستخدميه، أنصحك بالتوقف عن كتابة مثل تلك التعليقات.

تحياتي.

0

دلوقتي انا بسأل على اجابه علميه معندكش اجابه ماتقولش

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

معلوماتك حول التبول صحيحة فالتبول قبل إقامة علاقة جنسية يقتل الحيوانات المنوية العالقة في الإحليل وبالتالي في الأغلب لن يحتوي المذي على حيوانات منوية.
الممارسة التي ذكرتيها على الأغلب لن تتسبب في حدوث حمل، اطمئني.

تتعدد أنواع الإفرازات المهبلية وأشكالها. بعد فترة الحيض تصبح هذه الإفرازات شفافة و مخاطية مما يسهل وصول السائل المنوي إلى عنق الرحم والبقاء فيه لمدة تكفي لحدوث الحمل.
مع قرب موعد الإباضة، تصبح هذه الإفرازات أشبه بسائل شفاف. أما بعد فترة الاباضة، تصبح هذه الإفرازات سميكة تعرقل من حركة السائل المنوي وتحد من حدوث الحمل.

قرب وقت بداية الدورة الشهرية التالية، تتغير الإفرازات وتصبح بيضاء اللون لكن متقطعة وهي أكثر إفرازات تحد من حركة السائل المنوي وحدوث الحمل. والفترتين الأخيريتين هما ما يعرف بفترة الأمان التي يصعب فيها حدوث الحمل.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقالات التالية:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

الإفرازات المهبلية: 5 حقائق مهمة
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

تحياتي.

0

شكرا جدا، و. كمان هو كان اخد شاور قبل العلاقه فا متاكده كمان ان العضو كان نضيف