الحمل

تم نشره من قِبل dodo33

انا اريد حل لمشكلتي زوجي عاوز ينام ب اوضه وانا بوضه تاتيه مش عارفه لييه بيقولي عاوز اسمع رقيه شرعيه لعلاج مرضه الروحي وبيقولي مش قادر يخش اوضتي يقولي حاسس بكتمه ومش قادر ينام معاي اعمل ايه اخر جماع لينا بفتره الاباضه وليه هو يعمل كده فيا بينام بعيد عني وسؤالي التاني متكره حضراتكم بعد التبويض حصل جماع وبعديها حسيت بنزول قكرات دم خفيف كدا وبني هل هذا تم انغراس البويضه ام لا اتمنى احمل ربنا يرزقني ويرزقك كل انثى وذكر عاوزين طفل يارب

الإجابة
0

بإمكانك إجراء اختبار البول المنزلي للتأكد من وجود الحمل. أما بالنسبة لعدم نوم زوجك معك حاولي أن تغريه وتثيري شهوته حتى يأتي وينام معك.

0

أهلاً بكِ، أتفهم جيداً حيرتك وحزنك لأن زوجك لا يرغب في أن ينام معكِ في نفس الغرفة، ,أتخيل أن ذلك التصرف يثير بداخلك العديد من الأسئلة مثل
هل هيحبك؟ هل ينجذب إليكِ جنسياً؟

الحل الأمثل للإجابة على تسؤلاتك هو أن تتحدثي معه، هو صرح لكِ أنه يعاني من مرض روحي، حاولي أن تتحدثين معه حول ما هي طبيعة مرضه وما هي الأعراض التي يعاني منها فلا يوجد علمياً ما يسمى بمرض روحي ولكن يوجد مرض نفسي ومرض عضوي وفي كلتا الحالتين يستدعي الأمر استشارة طبيب مختص وفقاً للأعراض التي يعاني منها.

بالنسبة لضيقه من غرقتك وأنه يحب أن يستمع إلى رقية شرعية قبل أن ينام يمكنك أن تقترحي عليه أن تبيتي أنتِ معه في غرفته ويمكنه الاستماع إلى الرقية الشرعية عن طريق سماعات الهاتف وبذلك لن يزعجك وسيستمع إلى ما يرغب.

لا يمكنك الحكم على حدوث حمل سوي عن طريق إجراء اختبار حمل منزلي، أنصحك يإجراء الاختبار عن طريق البول إذا تأخرت الدورة الشهرية عن موعدها.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.