الحمل

تم نشره من قِبل Imane4567

السلام عليكم ، صراحة أنا أعاني من وسواس الحمل بدأ مؤخرا عندما استخدمت منشفة أخي بالغلط و كنت أرتدي ملابسه أحيانا و خفت أن أحمل منه بهذه الطريقة، أنا ملتزمة لم أمرس الجنس من قبل ، لكن هذا الوسواس ضمرني، بعدها تأخرت دورتي لنفس الشهر و نزل دم بعد الانتهاء من حبوب دوفاستون بتلاتة أيام تقريبا ، نزل هذا الدم لمدة خمسة أيام تقريبا و دم دورتي ينزل لمدة ست إلى سبع أيام حيت بدأ هذا الدم في الانخفاض من اليوم الرابع ، صراحة أخجل من هدا لكن لا أعلم ما إذا كان ذلك الدم هو دم دورة أم دم الحمل والله خائفة أنتظر الإجابة و شكرا .

الإجابة
0

والله وانا اذا متذكريتني في سؤالك الماضي جاوبتك رجعلي الوسواس وبفكر بكرا اجيب جهاز فحص الحمل لأن دورتي الثانية اتأخرت اسبوع والله حاسة فيكي صرت ابكي ليل نهار الله يفرج كربتي وكربتك يااااارب

0

بس انتي بحالتك مستحيل من منشفة انا خايفة من المرحاض اني جلست على المني وبعدين لمست مهبلي خايفة يكون في مني والله تعبنااااا من هالوساوس

0

بس يا حبيبتي إنتي نزلت دورتك

0

مرحبا صديقتي ما اتوقع انو يحصل حمل من هيك اشي انو لمستي المني وحطيتي ايدك على المهبل الا اذا حطتيها للداخل لكن من الخارج صعب يحصل حمل وتاخر الدورة بسبب الوساوس والتفكير ف نصيحة لا تفكري واستهدي بالله ورح تنزل

0

بس نزل دم وأنا بديأعرف إزا كان دم دورة أم دم حمل

0

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood
هذا للتفريق بين دم الحيض والدورة

0

الحمل*

0

اتوقع انتي ادرى واخبر مني بدم الدورة يعني الدم نفسو الي بينزل بالعادة اثناء الدورة وهل هو موعد الدورة ام لا ؟

0

بحثت عن دوفاستون هو يستخدم لانزال الدورة وايضا لتثبيت الحمل يعني لو كنتي حامل كان ثبت الحمل وهذا دليل اخر انك مو حامل وانو هاي دماء دورة

0

تتبيت الحمل ينزل بسببه دم صحيح؟

0

نعم ولكن على شكل نقاااااط خفيفة عادة لا تحتاج لفوط صحية

0

نعم إذن ذلك الدم هو دم دورة

0

تماما مستحيل يكون دم حمل واصلا دم الحمل ما ينزل على الكل يارب تكوني ارتحتي الحمدلله عملت تحليل حمل وطلع سلبي وان شاء الله ما رتح افكر بهالموضوع لانو مستحيل حاولي لا تفكري

0

حبيبتي ماكان لازم تعملي التحليل لأن ذلك يغدي الوسواس و يقويه أحس بمعاناتك و الحمد لله أننا ارتحنا ولو قليلا واللهم شافنا و شافي جميع أمة محمد يارب

0

يارب الله يشفي الجميع بس والله ما قدرت اتحمل وعملت التحليل

0

الحمد الله إنو طلع سالب

0

اننوا جننتوني خلص السالب دليل قاطع انو فش حمل وخلص لا عاد تناموا مع حد بكفي كلام عالتلفون يهيج وفرك المهبل وخلص كفاية عشان لا تعيشوا بوساوس وحمل وابصر شو

0

أنا ما نمت مع حدا ولا بمارس العادة السرية ولا عملت تحليل

0

طيب وليش خايفة من الحمل اذا هيك؟؟؟

0

إقرأ الشؤال الأول ورح تفهمني

0

قرات السؤال بس انتي كيف ضامنة انو اخوكي في على ملابسة قذف او مني؟؟

0

ما بعرف بس هلممكن إذاكانت يكون في حمل ولا لا؟

0

الملابس لما لبستيهم كان عليهم ماء يعني مبلولين قذف او مني ولا ناشفين

0

مابتذكر

0

انداري شغلة زي هيك لازم ما تنسيها

0

في حمل ولا لا؟

0

ما اتوقع في وريحي راسك وجيبي جهاز فحص وافحصي

0

ما بقدر

0

ليش ما بتقدري؟

0

ظروف

0

هل ممكن يصير حمل ولا لا

0

انشاء الله لا هسا بصراحة احكي في قذف اجا على المهبل مباشر صارحيني لاقدر افيدك

0

والله بحلف لك باليمين عمري ما مارست الجنس ولا صار في قذف

0

طب خلص اذا ما في قذف ليش خايفة انسي الموضوع .. انتي كم متاخرة دورتك

0

تأخرت لمدة شهر ونصف بس نزلت الأسبوع الماضي

0

طب نزلت يعني فش حمل ايش بدك اكبر من هيك دليل

0

أوك تمام

0

اقتنعتي انشالله؟

0

ما بعرف إذا كان دم دورة ولا دم الحمل

0

مش كل النساء بنزل دم على الحمل

0

يعني هذا دم حمل أم دم دورة

0

في اعراض عندك؟؟

0

أعراض شو؟

0

وجع بالثدي الم بالبطن او بالمهبل

0

ألم البطن و المهبل بس مو آلام التدي وما برجع بالصباح

0

نفس الالم الي بيجي وقت الدورة؟؟

0

قبل ما بنزل الدم نعم متل الدورة بس بعدين صار ألم تاني بس مو حاد بالكرة بيجي ويروح

0

و عندي انتفاخ أسفل البطن

0

انا لهسة مش مقتنع انو هيك صار من منشفة او ملابس افحصي بجهاز الحمل المنزلي وريحي حالك

0

والله إنو من منشفة و ملابس و الله العظيم المهم أخبرني هل يمكن حدوت حمل بهذه الطريقة أم لا

0

انا مسدقك بس بحكيلك يعني شغلة هاي معقدة بس عفوا بهالكلمة انتي حكيتي مهبلك بالملابس؟؟

0

لا مسحت عادي و لبست الكلابس عادي متل أي شخص

0

طب خلص يعني اذا هيك ردي علي واعملي تحليل منزلي بدون ماحد يعرف من اهلك وخلصت

0

إنشاء الله

0

أهلاً بكِ، لقد تكرر سؤالك عدة مرات وتم التوضيح أنه لا يمكن حدوث حمل عن طريق استخدام منشفة أخوكِ لأنه لا يمكن للحيوانات المنوية أن تعيش على السطح إلا دقائق معدودات كما أنه لا يمكن للحيوانات المنوية أن تخترق أنسجة الملابس.

يا عزيزتي توقفي عن التفكير في هذا الأمر فمن الواضح أن هذه الفكرة تستحوذ على تفكيرك بشكل مبالغ فيه وأخشى أن تكون قد تحولت إلى وسواس.

تحياتي.