الجسد

تم نشره من قِبل enimsey

بدلا من استخدام الفوطات للدورة الشهرية حيث خطر التسربات والوقوع في موقف محرج واحتمالية تهيج البشرة بسبب احتكاك بالفوطة هناك كؤوس الحيض التي يتم وضعها داخل المهبل، أنا - عموما - لا أهتم لغشاء البكارة بل إنني أريد أن أفقده لأنني لا أريد رؤية الدم والشعور بالألم في ليلة الدخلة، ولكن ما يجعلني أتردد بشأن كؤوس الحيض هو خوفي من الشعور بالألم وعدم الارتياح عند وضعه بطريقة خاطئة داخل المهبل - خصوصا أن لا شيء دخل مهبلي من قبل، هل تنصحونني باستعمال كؤوس الحيض؟ وكيف يتم وضعه بطريقة صحيحة؟ رجاء الإجابة

الإجابة
0

لا منصحش و ده رأيي الشخصي ي حبييتي لان متعب و سمعت ناس كتير جالها بكتيريا بسببه هو زي اي حاجه ليها عيوب و مميزات ممكن تستخدمي فوط صحيه بس قطن

0

بس انا أقدر أحطه يغلي بالماء وتروح كل البكتيريا، والفوطات أيضا تسبب لي أحيانا حكة شديدة ودائما تقريبا يتسرب الدم للخارج وأصبحت محرجة جدا بسبب الفوطات الي ما تعمل شيء!

0

كثير بنات يتمنوا رجوع البكاره ليعيشوا حياتهم الطبيعيه او العيش الكريم و انتي تريدين فقدانه بكل سهوله سلامات مجنونه انتي ؟
راجعي طبيبة النساء ستخبرك كل شيء

0

هل غشاء البكارة هو الي يضمن لي حياة كريمة؟! غشاء البكارة مانه دليل على العذرية كله اثنين رتقات عند الطبيب ويرجع وايضا انا اعرف بنات حوامل من الجنس الشرجي ويعملوا عمليات قيصرية لاخراج الجنين وهن ما راح غشاء بكارتهن!
وفيه الي عندهن غشاء مطاطي ما يتمزق وفيه الي ينولدون بدون غشاء
الزبده انا لا اريد اني أتألم في احد اهم ليالي حياتي فقط بسبب لحمة تافهة فقدانها ما يضرني ووجودها ما ينفعني

1

 

أهلاً بكِ، كؤوس الدورة الشهرية هي بديل للفوط الصحية ويمكن إعادة استخدامها لعدة مرات ويتم وضعها داخل المهبل وتجمع الدم بداخلها. يتم تغيرها بعد بضع ساعات قد تصل إلى ١٢ ساعة وفقاً لكمية الدم.

يجب أولاً أن تحددي المقاس الصحيح الذي يناسبك وفقاً لعمرك وشكل وطول مهبلك.

قد يكون استخدامها لأول مرة غير مريح يمكنك أن ترطبيها بالماء أو باستخدام مزلق مهبلي.

طريق الاستخدام:

١- قومي بغسل يدك جيداً

٢-ضعي ماء أو مزلق مهبلي مائي على حافة الكأس

٣-قومي بطيها إلي نصفين بحيث أن يواجه الجزء المفتوح المهبل ثم قومي بإدخالها إلى المهبل.

٤- تأكدي أن الكأس داخل المهبل ومفرود بداخله ولا يحتوي على أي ثنيات في حالة وجود ثنيات حاولي بفردها بيدك عن طريق تحرك قاعدة الكأس، بعد أن يتم وضع الكأس بشكل صحيح لن يحدث تسرب بنسبة كبيرة.

العديد من السيدات تستخدم الكأس لأنه يحافظ على البيئة ولأنه مريح في استخدامه، نصيحتي لكِ جربية عدة مرات ثم احكمي عليه.

 

بالنسبة لكلامك بخصوص غشاء البكارة فأريد أن أعلمك أن ممارسة الجنس للمرة الأولي لن تكون مؤلمة إذا كنتِ مستعدة بشكل جيد.

 

تحياتي.

0

شكرا شكرا شكرا شكرا لك كثيرا سيدتي وسأعمل قطعا بنصائحك