الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Atd89

متزوج من فتاة تصغرني ٦ سنوات واكتشفت في اول شهر بعد الزواج انها تتكلم مع حبيبها تجاهلت وشعرت ان الامر عادي بما اني كنت احب فتاة قبلها ولكن تطور الامر اني اصبحت ديوث حرفيا تركتها تمارس الجنس مع اكثر من رجل امامي والان لي ٥ سنوات وانا اطلب منها ممارسة الجماع مع رجال اخرين حتى اصبحت هي لا تتلذذ معي بقدر ما يحدث معها اثناء الممارسه مع الاخرين بالاصافة ان عضوي الذكري صغير ولا يكفيها والان اصبحت تمارس الجنس مع شخص اخر بشكل متكرر حتى علمت بحبها له. ماذا علي ان افعل هل اتركها تمارس الحب والجنس معه؟

الإجابة
1

لا تتركها

1

تواصل معي وان شاء الله راح افيدك

2

قصة من خيال كاتبها واضح جدا

0

مرحباً Atd89،

سؤالك يحمل العديد من العناصر المتادخلة.

بعض الرجال يشعرون بالمتعة الجنسية من خلال مشاهدة شريكتهم تقوم بممارسة الجنس مع شخص آخر أمامه، ويسمى هذا الشكل من العلاقة الجنسية بالإنجليزية "cuckolding".

حاول علماء النفس وضع تفسيرات لوجود هذا التفضيل الجنسي غير المعتاد لدى بعض الرجال وافترضوا وجود بعض العوامل النفسية لدى هؤلاء الرجال التي تجعلهم يستمتعون بهذا الشكل من الممارسة.

من هذه العوامل الخوف المبالغ فيه "على مستوى اللاوعي" من خيانة الشريك، فقد لا يستطيع الرجل الذي يعاني من هذه المشكلة تحمل خوفه العميق والذي يكون غير واع به في الغالب من خيانة الشريك فيقرر التغلب على هذا الشعور الشديد بالقلق من احتمالية الخيانة بجعل ممارسة شريكته للجنس مع رجل آخر أمراً واقعاً يحدث أمامه ويستمتع به حتى يتخلص من هذا الصراع الداخلي المؤلم.

من العوامل التي قد تساهم أيضاً في وجود هذه الرغبة عدم ثقة الرجل في ذكورته وقدرته على إشباع زوجته أو رضاها عن أدائه الجنسي وحجم قضيبه. هذه الأفكار قد تجعل الرجل الذي يعاني منها يعتقد أن زوجته سوف تكون أسعد وأكثر إشباعاً مع رجل آخر، وبما أن هذه الأفكار ينتج عنها مشاعر مؤلمة للرجل فإن بعض الرجال لا يستطيعون التعامل مع هذه المشاعر السلبية المؤلمة فيقرر عقلهم بشكل لا واعي تحويلها إل مشاعر جنسية في ظاهرة نفسية تعرف ب "تجنيس المشاعر السلبية" بالإنجليزية "sexualization of negative feelings" والتي يقوم من خلالها العقل الباطن بتحويل المشاعر السلبية التي لا يستطيع تحملها أو التعامل معها إلى مشاعر جنسية لتجاوز الألم.

لقد وضحت بالفعل أنك تشعر بأن قضيبك أصغر مما تتمنى، وقد يكون شعورك هذا هو السبب فعلاً. علماً أن القضيب الطبيعي يتراوح طوله بين ٧ - ١٧ سم أثناء الانتصاب. فلو كان طول القضيب ٧ سم أو أكثر، فهو طبيعي جداً.

كذلك، فإن تجاهلك لأن زوجتك تتحدث مع حبيب سابق في البداية، قد يشير لانخفاض بالثقة بالنفس.

قد يساعدك التحدث مع اختصاصي نفسي.

تحياتي

0

مفروض عليك تلبي رغبتها ولاتتذمر.. تقول أصغر منك ب٦ سنوات اصلا عمرك كم عشان نعرف ونعرف الموضوع.. لانه الكلام كلام شخص حابب يتسلى.. او لايجيد التعبير عن المشكلة.. شكرا

مزدوج جنسي
0

تعال سناب شات اساعدك اطفي محنها سنابي zbenar2020