الجسد

تم نشره من قِبل Aliali2

سؤالي مهم جدا ويؤرقني ارجوا الاهتمام...
بعد التحية، عمري 21 سنة، امارس العادة السرية طوال السبع سنين السابقين بمعدل مره كل 3 ايام، والمعدل بالطبع ليس ثابت لكنه المتوسط وكنت اشاهد مواد اباحيه طيله هذه الفترة عند اسئلة ارجوكم:
1- اذا واظبط علي ممارسه العاده السريه بطريقه صحية، هل يضر ان اشاهد المواقع الاباحيه معها ؟
2- هل هذه الفتره ضرت انتصابي وسرعة قذفي ؟ لاني اقذف سريعا جدا لو ضغطت علي القضيب سريعا ؟ ولو اثرت شو الحل ؟
3- كيف اختبر نفسي اني سليم جنسيا وانا اعزب ؟
4- هناك بعض السواد المتسلسل غير منتظم في الاخدود ( الحافه التاجيه ) ومعي منذ صغري ولا افهم ما هذا ؟
5- وانا صغير عندما كنت اشاهد مواقع البورن كان انتصابقضيبي يصل الي بطني ويألمني عندما انزله قليلا حتي اني دهشت كيف سامارس الجنس وهو يصل لبطني هكذا ولكن الان اقل قليلا بسيطا ، هل هذا مقلق ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" لا تسبب أية أضرار مادامت الممارسة تتم باعتدال وليس بشكل إدماني يعطلك عن دراستك أو عملك أو يسبب لك العزلة الاجتماعية. أيضاً مشاهدة الإباحية ليست مضرة مادمت لا تتخذ منها مصدراً لمعلوماتك وتوقعاتك عن الجنس ومادمت لا تشاهدها بشكل إدماني.

للمزيد ننصحك بزيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-supernormal-stimulus

سرعة القذف هي القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي ولا يمكن الحكم عليها من خلال أي ممارسة جنسية أخرى بما في ذلك إمتاع الذات "العادة السرية" لذا لا يمكننا القول أنك تعاني من سرعة القذف، اطمئن.

يمكنك الاطمئنان على صحتك الجنسية من خلال زيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص وعمل بعض التحاليل. هناك أيضاً بعض العلامات التي تدل على الصحة الجنسية مثل ملاحظة الانتصاب الصباحي من وقت إلى آخر وحدوث الانتصاب التلقائي (حدوث انتصاب القضيب من وقت إلى آخر دون التعرض للاستثارة الجنسية).

يختلف شكل ولون العضو الذكري من شخص إلى آخر، مادام هذا هو شكل قضيبك منذ الولادة فلا داعي للقلق بشأن الأمر.

بخصوص اتجاه الانتصاب فهو يختلف أيضاً من شخص إلى آخر ونسبة كبيرة من الرجال ينتصب قضيبهم للأعلى باتجاه البطن، لا يؤثر اتجاه الانتصاب على القدرة على ممارسة العلاقة الحميمية لذا لا داعي للقلق بشأنه، للمزيد:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erections-vary-size-and-angle

تحياتنا