الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kiss

زوجي لا يثيرني بالكلام اثناء العلاقة .. وان قلت له قل كذا مثلا .. غضب وقال لا احب ان يأمرني او يجبرني احد ... ماذا افعل ؟!

الإجابة
1

قومي انتي باثارته بالكلام ليرد لكي بالمثل هذه الامور تعطى ولا تطلب

0

جربي ان ثتيريه انتي وكوني جريئة جدااا .... سيتجاوب

0

اما بصراحة الواحد يفكر في اللي يحبه.. اصلا ما كان له داعي انك تقولين له كذا.. ليه لأنك حرجتيه وخليته يحس انه في نظرك عديم المشاعر.. يمكن زوجك من النوع الذي لايجيد التعبير بالكلام بربما بالفعل يجيد تعبيره.. لاتكوني شديدة الملاحظات و التذمر من تصرفات عفوية.. شكرا

مزدوج جنسي
0

أهلاً بك، من حقك بالطبع أن تتحدثي من زوجك حول رغباتك الجنسية وتطلبي منه ما ترغبين.

أحياناً يكون الحديث في مثل هذه الأمور حساساً بعض الشيء لذا فمن المهم الانتباه جيداً لتوقيت وأسلوب الحديث. حاولي أن يكون أسلوبك لطيفاً قدر الإمكان وتجنبي طلب ذلك أثناء الممارسة في البداية مادمتما لم تتفقا على الأمر بعد إذ قد يشعره ذلك أنك غير مستمتعة بالممارسة ويشعره بالإحباط خاصة أن زوجك يبدو حساساً بعض الشيء.

تحدثي معه في الأمر في غير وقت ممارسة الجنس وأخبريه أنك تحبينه وتستمتعين معه حتى يطمئن، حدثيه أنك ترغبين في تحقيق كل رغباتك وتفضيلاتك الجنسية معه لتحقيق أكبر قدر من المتعة معه وأن الأمر ليس له علاقة على الإطلاق بالإجبار أو الأمر، هو مجرد رغبة لديك أحببت أن تشاركيه بها لجعل علاقتكما أكثر سخونة وإثارة.

تذكري أيضاً أن زوجك من حقه أن يمتنع عن القيام بأي ممارسة جنسية لا يفضلها وبالتالي عليك احترام رغبته إن أصر على عدم رغبته في القيام بذلك، وفي هذه الحالة يمكنكما أن تبحثا معاً عن وسائل أخرى للاستمتاع وكسر الروتين في العلاقة تكون مناسبة لكليكما.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

مع تحيات فريق الحب ثقافة