الحمل

تم نشره من قِبل Maryamahmad77

لقد اقمت علاقة سطحية شهر ٢ ( فقط فرك قضيبه على كس* ) و لم ينزل المني على مهبلي و لا اتذكر ان كان هناك مذي او لا ، ولقد خرجنا مع بعض اكثر من مره بعدها ولم يقوم بفرك قضيبه على كس* فقط فرك يده على كس* ولقد جائتني الدورة الشهرية بموعدها من شهر ٢ الى الان لكنني جدًا خائفة لانه سمعت انه يمكن للمرأة الحامل ان تأتيها الدورة وهي حامل! لكنني لا اشعر باعراض للحمل ابدًا لكن الوسواس يجعلني اشك في كلشي انا جذًا خائفة ولا اعلم ماذا افعل

الإجابة
0

وللعلم انا عذراء

0

السلام عليكم
يستحيل وجود حمل ازا لم يتم القذف في داخل المهبل

0

طالما دورتك نزلت، فليس هناك أي داعي للقلق أو الوسواس. ولكن أنصحك في المرة القادمة أن تطلبي من شريكك الجنسي استعمال واقي ذكري حتى تمنعي نزول بعض الحيوانات المنوية مع المذي الذي يخرج لدى التهيج. وللعلم القضيب يعشق ملمس الكس ويسيل لعابه ويجب معه حيوانات منوية. أتمنى لك التوفيق والمتعة. تحياتي.

0

لا داعي للخوف ابدا ..

0

نزول الدورة دليل قاطع لعدم وجود حمل تطمني انتي لستي حاملا
لايوجد كذب حمل بالدوره كذب القران الكريم اخبرنا كلام الله سبحانه وتعالئ بذالك وعلى المطلقه الانتظار ٣ حيضات يعني حبيبتي بالرحم ياجنين يادم دورة فقط دام رحمك انزل دوره ف خلاص لايوجد حمل وانت كءالك بنت غشاؤك سليم ولطنك لستي عذراء انتي مارستي الجنس لاتقول عن حالك عذراء العذراء التي لم تقم بممارسه الجنس ولكن غشاؤك سليم تطمني لايوجد حمل .

0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود حمل،يمكنك التفرقة بسهولة بين بداية الدورة الشهرية ونزيف تثبيت الحمل – الشهير بالحمل الغزلاني."

على الرغم من حدوث النزيف في نفس توقيت الدورة الشهرية، إلا أن طبيعة دماء تثبيت الحمل تختلف في الكمية واللون عن نزيف الدورة الشهرية.
دماء تثبيت الحمل تكون لونها بني داكن كأنها نهاية الحيض في يومه الأخير، أو أحمر فاتح وكأنها لجرح حديث.
الكمية تكون أقل بكثير من كمية دماء الدورة الشهرية المعتادة؛ عادة ما تكون نقاط بسيطة تكتشفها المرأة في ملابسها الداخلية."

أما بالنسبة للمدة، يستمر الحيض بكمية كبيرة تستدعي استخدام فوط صحية، أو تامبون، لمدة تتراوح ما بين ثلاثة وسبعة أيام. لكن دماء تثبيت الحمل تكون متقطعة ومتفرقة ولا تشبه الحيض في اللون أو الكمية.

أنتِ لستِ حاملاً، اطمئني.

للمزيد من المعلومات، يمكنك مطالعة المقال التالي:

خرافة الحمل الغزلاني
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي.