الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Imnel

اهلا ارجوكم اريدا جوبا وشكرا
قام شريكي بالضغظ على المهبل مجرد مداعبة لم يضغظ بقوة كبيرة، لم يكن ايلاج و عند شعوري بالالم سحب العضو احسست بالم خفيف زال عند التوقف على الضغظ فورا لكن المخيف في الامر وجدات دم بلون احمر غامق(قطرة) بعد ساعة و في اليوم الموالي مسحت وجدت قطرات و في اليوم الثالث ادخلت اصبعي بلطف للتاكد من عدم تمزيق الغشا لازاعرف لاي حد وصل لكن المفاجئة دم على اصبعي و مسحت دم احمر على المنديل هل يمكن ان يكون الغشاء تمزق .
اود اجابة و لا اود زيارة طبيب

الإجابة
0

غريبه اختي شريكك ادخل قضيبه او اصبعه لانو الغشا محمي بعيد ٢ سم لازم شي يدخل جوو اي شي الله يطمنك ويحميك ويسترك

0

شكرا ان شاء الله نادمة جدا و لي هممني ربينا يغفرلي و يسترني ،قضيبه لم يدخل بل كان يضغظ كانت اول مرة لا اعرف لم احس بشي دخل بل ضغظ الم خفيف هل توجد طريقة للتاكد من غير الطبيب

0

الله يغفر لك ويرحمك وديري بالك ع حالك انتبهيي اتوقع لا ماتقدري تكشفي الا عند طبيبه تو احد يعرف بالغشا يشوف بس تطمني شكلو بقيا دم بالىحم او هرمونات لانو لازم تحسي ب الم جوو ووجه بالمهبل عشان تفتحي وغشاؤك يتمزق لازم الم جو المهبل

0

شكرا و الله نادمة يا رب، هل ممكن يكون بقايا بالرحم لاني كنت في اليوم 15 من الدورة فضلا و رجاء اجابة

0

مرحباً Imnel،

طالما لم يتم ادخال القضيب داخل فتحة المهبل فلم يتمزق غشاء البكارة. الدم قد يخرج بسبب شدة الاحتكاك أو الضغط بعنف.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

أنصحك بعدم إدخال أصابعك داخل فتحة المهبل إن كنتِ مهتمة بسلامة غشاء البكارة، لأن إدخال الأصابع قد يسبب تمزق الغشاء، كما أنه لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك على أي حال.

شاهدي الفيديو التالي للمزيد
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

والفيديو التالي عن فحص العذرية بشكل عام
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc

لا أنصح بإجراء فحص العذرية عند الطبيب/ة لأنه إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

تحياتي