الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Faree

لدي استفسار عن شي واريد ان افهمة
زوجي يحب مشاهدة الافلام الإباحية معي ولكن لا يشاهدها من دوني يطلبني معه واثناء المشاهدة يتخيل نفسه مع الفتاة الإباحية ومعي ايضا ويتخيل الرجل الذي يكون ف الفيلم معي ويفعل بي مثل مايفعله بالفتاة والاحظة يشعر ب اثااارة شديدة جدا وهو يشعر بذلك ويتكلم فيه..
هل هذا طبيعي ؟ ويشعر ب اثارة شديدة عندنا امدح قضيب الشخص الذي ف الفيديو واقول له بأن قضيبه كبير ف يشعر ب اثارة شديدة ويريد مني ذللك دوما ؟ هل هذا شئ طبيعي او ماذا عليا ان افعل

الإجابة
1

كل ما يجري بين الزوج والزوجة في غرفة النوم طبيعي. وطالما انتي مستمتعة مع زوجك فما المشكلة؟ هي كلها خيالات لن تُطبق في الحقيقة والواقع.

0

نعم اعلم ذلك ولكني بس ليس لدي اي نوع من الخبرة او المعلومات ف اريد التأكد ب ان ذلك شئ طبيعي وان ليس هناك مشكلة لدية بأن يتخيل ذلك شخص اخر يفعل بي ذلك ويشعر ب اثارة جداا
اريد ان امتعه ف الاكيد ولكني شعرت ببعض القلق

0

هذا رجل مريض

1

كيف عرفت انه مريض؟ ومالعلاج بما انك شخصت حالته!!!

0

عزيزتي Faree

زوجك يريد أن يهيجك حتى تستمتعي معه. فعندما تشاهدين قضيبا كبيرا يتهيج فرجك ويصبح أكثر قابلية للاستمتاع والإمتاع. كما أنكِ عندما تتخيلين أن رجلا آخر ذو قضيب كبير يجامعك برضا زوجك فإنك سوف تتهيجين أيضا وسوف يتهيج زوجك معك ويصبح الجماع الزوجي أكثر متعة وإثارة.

اطمئني ودعي القلق جانبا وشاركي زوجك متعته وسوف تستمتعين أكثر من الجماع الزوجي الروتيني الممل. وأنا أؤكد لك أن كل ما يتخيله زوجك لن يُطبق في الحياة العملية والواقعية ويقصد به الإثارة والإمتاع والاستمتاع. تحياتي لك سيدتي وأتمنى لك المتعة والسعادة مع زوجك.

0

مرحباً Faree،

لا يوجد ما يدعو للقلق في كلامك. الشرط الوحيد هو استمتاعك بذلك معه، وموافقتك عليه.

إذا كانت كل الممارسات تتم بتراضي متبادل بينكما، ولا تسبب لكِ أي أذى، فلا توجد أي مشكلة.

لكل شخص تفضيلاته وخيالاته الجنسية المختلفة والمتنوعة. هذا طبيعي.

يمكنك قراءة المقال التالي للمزيد
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/why-couples-should-watch-porn...

كما يمكنك قراءة المقال التالي عن الخيال الجنسي
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies

تحياتي