العلاقات

تم نشره من قِبل L1r2

ارجوا الرد بسرعة رجااءا
انا بمارس العادة السرية سطحيا بفرك البضر باصبعي ووضع الساق على الساق مع الضغط ورفع المؤخرة ، لكن مرة احسست شيء انفجر داخل المهبل لكن لم ينزل دم، وبعد فترة لاحظت مع الافرازات المهبلية نزول قطرة دم ذو لون اسود مع العلم اني لم ادخل أي شيء صلب داخله
هل فقدت عذريتي هكذا ؟

الإجابة
0

لاتخافي

0

بس حاولي مارسي بهدوء

0

عادي مافي شي

0

حطي مرطبات

0

كم عمرك؟

0

طيب عيب تكتبي هيك

0

لماذا ما العيب في سؤالي؟ الكل يسأل اساسا وايضا انا كنت متوترة ومتخوفة من النتيجة

1

عزيزتي L1r2
استمتعي ولا تخافي. الشيء الذي انفجر داخل مهبلك هي رعشة جنسية قوبة لأنك كنتي متهيجة بقوة فأتت تقلصات عضلات المهبل بنفس القوة. أما نزول قطرة دم بين فترة وأخرى فهي طبيعية وتحصل مع معظم البنات فلا تخافي. المهم لا تدخلي اصبعك داخل مهبلك مهما تهيجتي وأحسسني أنك بحاجة إلى إدخال شيء داخلك. افركي بظرك كما تشائين وحكي شفرات فرجك كما تحبين. تمتعي. تحياتي.

0

هل انت متأكد من فضلك لأن غشاء البكارة يقال على بعد 2 سم وانا احسست بانفجار ذلك الشيء على بعد 1سم او 2 ؟؟

0

نعم متأكد تماما. وما حدث على بعد 2 سم في مهبلك هو عبارة عن رعشة قوية. فلا يوجد شيء داخل مهبلك قابل للانفجار حتى ينفجر. ارتاحي وتمتعي بفرجك كم ترغبين ولا تقلقي. تحياتي لك.

0

انشاء الله ما فقدتي شيء
انصحك عن تجربه
تستطيعين ممارسه العاده السريه والاستمتاع بقذف كامل وممتع بدون ما تلمسين مهبلك تماما عن طريق ادخال العاب جنسيه بفتحة شرجك في وضع السجود وتحريكها بقوه للداخل ستصلين الي رعشه وقذف دون الحاجة الي لمس اي جزء منوالشفرات او البظر ، طبعا بمزلقات وفيره لتسهيل الامر

0

مرحباً L1r2،

اطمئني تماماً، طالما لم تقومي بادخال أصابعك داخل فتحة المهبل فلم يتمزق الغشاء.

ممارسة إمتاع الذات بمداعبة الفرج والبظر من الخارج لا تسبب تمزق غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

تحياتي

0

طالما لم تدخلى الاصبع داخل المهبل فالغشاء سليم