الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Faree

ارجو الرد ب اجابه واضحة صحيحة ونهائية
زوجي متغير بعض الشئ لا يتهيج بسهولة واراه يتهيج جدا عندما يتخيل شخص اخر يجمعني ليس شخص محدد او احد اصدقاءه شخص عادي غير معروف واراه ف كلامة وهو يقول بأن نفسه شخص يدخل قضيبه ب مهبلي جدا ويتهيج كتير ويقول نفسي ان اراكي ف حضن شخص وهو يدخل بقضيبه بداخلك ويتهيج كثيرا ويحب ذلك جدا جدا ويقول ان نفسه ف الحقيقة شخص يدخل قضيبة بي وبدأت اقلق ةدا واقول بالطبع هذا الكلام لانه متهيج. هل هو يعاني من مشكله او ماذا لقد تحدثت معه وقال ان هذا الشئ ممتع جدا جداااا وانه لم يشعر بمثل هذا المتعه. ماذا افعل هل هذا طبيعي ؟

الإجابة
0

زوجك ديوووث

0

للاسف هذا شيء طبعا غير طبيعي

0

ديوث

0

لن أستطيع الرجاء التحدث هنا

0

لا اريد السب ف زوجي اريد حل ل هذة المشكلة

1

لابد ان يذهب لطبيب نفسي

1

أهلاً بك، نحتاج هنا إلى أن نفرق ما بين مجرد استمتاع زوجك بتخيل ممارستك للجنس مع شخص آخر ورغبته في مشاركتك هذه الخيالات أثناء الممارسة لجعلها أكثر متعة وسخونة، وبين رغبته في تنفيذ ذلك على أرض الواقع. الخيال أمر لا حدود له ولا يمكن التحكم فيه ومعظم الأشخاص قد تكون لديهم خيالات جنسية قد لا يرغبون بتنفيذها على أرض الواقع ومشاركة هذه الخيالات مع الشريك/ة الجنسي قد يزيد من متعة وسخونة العلاقة بشرط موافقة كلا الشريكين على تشارك هذه الخيالات بالطبع.

للمزيد من المعلومات عن الخيال الجنسي ننصحك بزيارة الروابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies

https://www.youtube.com/watch?v=z97SMyufEPg

أما إذا كان زوجك يطلب منك ممارسة الجنس مع رجال آخرين على أرض الواقع فهذا أمر مختلف تماماً، وعليك ألا تقبلي به أبداً مادمت ترفضينه وتنزعجين منه. تحدثي مع زوجك حول انزعاجك من هذه الفكرة واطلبي منه عدم الإلحاح على تنفيذها وكوني واضحة وحاسمة في ذلك.

بعض الرجال يشعرون بالمتعة الجنسية من خلال مشاهدة شريكتهم تقوم بممارسة الجنس مع شخص آخر أمامه، ويسمى هذا الشكل من العلاقة الجنسية بالإنجليزية "cuckolding"

حاول علماء النفس وضع تفسيرات لوجود هذا التفضيل الجنسي غير المعتاد لدى بعض الرجال وافترضوا وجود بعض العوامل النفسية لدى هؤلاء الرجال التي تجعلهم يستمتعون بهذا الشكل من الممارسة.

من هذه العوامل الخوف المبالغ فيه "على مستوى اللاوعي" من خيانة الشريك، فقد لا يستطيع الرجل الذي يعاني من هذه المشكلة تحمل خوفه العميق والذي يكون غير واع به في الغالب من خيانة الشريك فيقرر التغلب على هذا الشعور الشديد بالقلق من احتمالية الخيانة بجعل ممارسة شريكته للجنس مع رجل آخر أمراً واقعاً يحدث أمامه ويستمتع به حتى يتخلص من هذا الصراع الداخلي المؤلم.

من العوامل التي قد تساهم أيضاً في وجود هذه الرغبة عدم ثقة الرجل في ذكورته وقدرته على إشباع زوجته أو رضاها عن أدائه الجنسي وحجم قضيبه. هذه الأفكار قد تجعل الرجل الذي يعاني منها يعتقد أن زوجته سوف تكون أسعد وأكثر إشباعاً مع رجل آخر، وبما أن هذه الأفكار ينتج عنها مشاعر مؤلمة للرجل فإن بعض الرجال لا يستطيعون التعامل مع هذه المشاعر السلبية المؤلمة فيقرر عقلهم بشكل لا واعي تحويلها إل مشاعر جنسية في ظاهرة نفسية تعرف ب "تجنيس المشاعر السلبية" بالإنجليزية "sexualization of negative feelings" والتي يقوم من خلالها العقل الباطن بتحويل المشاعر السلبية التي لا يستطيع تحملها أو التعامل معها إلى مشاعر جنسية لتجاوز الألم.

تحدثي مع زوجك حول هذا الأمر وشاركيه هذه المعلومات وحاولي طمأنته بأنك تحبينه وتستمتعين معه ولا تشعرين برغبة نحو رجل آخر ووضحي له نفورك من الفكرة التي يطرحها ويرغب بها. إذا استمر الوضع كما هو عليه بعد ذلك ووجدت أنه يؤثر على حياتكما الجنسية والأسرية فأفضل الحلول في هذا الموقف هو التوجه إلى أحد المتخصصين في العلاج الزوجي للمساعدة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

الجواب وصلك .
ولا أريد أن أزيد عليك أكثر مما ورد أريد فقط أضيف .الحل مشكلتك أن تكوني قوية وتقولي له. أن مايقوله حرام ولايجوز يعتبر مخالف عن الطبيعة وأنه ديوث وشاذ ويتقي الله في مايقوله .وهل يرضى ان يتخيل امه او اخته او احد محارمه يجامعها حد بالحرام وكيف يرضى لزوجته وعرضه ان يتخيلها كي يتهيج ويستمتع. واخربي اذا لم يتوب ان تخبري أهلك واهله ويشوفوا الحل معه

0

بصي حاولي تتأكدي إنه مش شاذ اولا لأن الصفتين الدياثه و الشذوذ اوقات كتير بيكونوا مرتبطين ببعض هو عنده رغبه في احساس الخضوع و الاستسلام و الانقياد لطرف تالت قوى و مسيطر و دي في الأصل احاسيس انثوية مفروض متسيطرش على الرجل و لا تراوده بالأساس