الحمل

تم نشره من قِبل Tasnem Mohamad

كنت قريت ان دي من اعراض الحمل المبكره تنميل ف الأطراف خفيف و بشوف نقط مضيئه في عيني وعندي افرازات و دورتي لسا عليها ٣ ايام؟ واخر علاقه حصلت كانت بعد دورتي بيومين في اليوم التاسع و محصلش قذف خالص لكن حصل ايلاج و مكتملش و محصلش قذف نهائي فا هل دي اعراض حمل ولا ضغط نفسي مش اكتر خصوصا الفتره دي في مشاكل كتير عندي؟

الإجابة
0

ربما ظغط نفسي لا اكثر
صعب جدا حدوث حمل في اليوم التاسع من الدورة لانو يعتبر فترة أمان لا يوجد تبويض
و بما انه لم يحصل قذف فإن الحمل لديك شبه مستحيل
التوتر يأخر الدورة الشهرية نصيحة لكي ارتاحي
صعب كثير حدوث حمل في هذه الحالة

0

بحاول بس قلقانه جدا والله و مش عارفا اطمن او اقتنع انه صعب مع اني حاسه بكل اعراض نزول الدوره بس خايفه نكون اعراض حمل مش دوره

0

مفيش حاجه اسمها حمل مبكر لازم 15يوم للتاكد

0

احتمال حصول حمل ضئيل جدا بل تقريبا مستحيل ارتاحي
لأنو ما صار قذف

0

أهلاً بكِ/

فى البداية أحب أن أوضح لك أنه من الصعب حدوث حمل وفقاً لما ذكرتيه ولكنه ليس مستحيل، حيث أن فى بعض حالات عدم إنتظام الدورة الشهرية أو وجود نزول للسائل الذى يسبق القذف والمعروف بال (Pre-cum) من الوارد حدوث حمل وإن كانت الإحتمالية ضعيفة جدا. ويمكنك أن تتأكدى أكثر بإستخدام إختبار الحمل المنزلى والذى يفضل إستخدامه فى الوقت المتوقع لنزول الدورة، أو تلجأى الأن للإختبارات المعملية. وفيما يخص الأعراض التى تعانين منها إذا كانت جديدة ومستمرة فمن الأفضل إستشارة طبيب المخ والأعصاب المختص، نظراً لما ذكرتيه من تعرضك للمشاكل والضغوط الفترة الحالية، فمن الأفضل مراجعة الطبيب للإطمئنان. ويمكنك أيضا التعرف على أعراض الحمل من المقال التالى: https://lmarabic.com/pregnancy/being-pregnant/pregnancy-side-effects