الجسد

تم نشره من قِبل Lamamaysoo

مرحبا سؤالي هل ممكن يحدث حمل بدون علاقة انا دخلت للحمام ولمست منشفة ابوي مؤخرتي من الخلف وكان في المنشفة بقعة غامقة ما ادري وش ماسح فيها ولمست المنشفة بيدي ما اذكر اذا غسلت بعدها او لا ولمست الفرج وانا اشد ملابسي خايفة يكون فيها حيوانات منوية ويصير حمل لا قدر الله فيدوني الله يخليكم

الإجابة
1

لاحبيبتي اطمني مافيه حمل ولا يصير حمل والحيوانات المنوية تموت بعد خروجها وتبلعها المنشفة هذا في حال كان مني حقيقي فكيف لو كنتي انتي متشككة انه ""مني أو لا ""فاطمني مستحيل يحدث حمل بهذه الطريقة التي ذكرتيها مستحيل يحدث حمل ارتاحي وريحي راسك وابتعدي عن الوسواس ولاتفكري بالموضوع لانه مايستحق تفكري فيه تهتمي وتنغمي على بقعة مجهولة ؟؟؟؟!!!!!!! على ايش تدمري صحتك ونفسيتك على بقعة مجهولة اطمني لو كان مني محيصير حمل يعني اراتحي وريحي راسك وموفقه

0

ياحبيبة قلبي انتي شكراً كثير الله يهدي قلبك ويريح بالك كلامك ريحني قد ماتتخيلين ❤️

0

طيب انا عندي تقريبا نفس الحالة دخلت المرحاض ولمست مهبلي خارجيا وبعدها خفت ان يكون هناك مني هل يحدث حمل

0

لا مش تقلقى مش يحصل حمل بالطريقه دى
الحيوانات المنويه تموت بعد فتره من خروجها من القضيب

0

أهلا بكِ/
نتفهم قلقك و خوفك من حدوث حمل، وكما أضافت العضوة رهف بأنه من المستحيل حدوث حمل بهذه الطريقة. فحدوث الحمل يستلزم القذف داخل المهبل، أو فى حالات نادرة يكون القذف على سطح المهبل الخارجي.