الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ahmed157

عندى رغبة ملحة أن اجامع زوجتى فى مؤخرتها و هى ترفض
حاولت استخدم كريم لسهوله الجماع و رفضت
يوجد خلاف فى الآراء بالنسبة بتحريمه و كثير من الرجال يستمتع بجماع الدبر . ماذا افعل

الإجابة
0

ياعم بلا قرف احترم نفسك واتقي ربنا

0

لازم موافقة الطرفين لا تجبرها ولا تهددها بالطلاق علشان حرام عليك - كل شىء فى الجنس بالاتفاق - وعلى فكرة من الامام افضل بس هو الشيطان بيزين الحاجات الممنوعة ( الممنع مرغوب )

0

أهلاً بك،

بدايةً، أود الإشارة إلى أن الممارسات الجنسية متنوعة، وهناك من يحب بعض الممارسات دون غيرها، وتكون الممارسة ممتعة إذا كان كلا الطرفين مستعدان وراغبان و متوافقان. وبالتالي عليك التحدث مع زوجتك عن تفضيلاتك وأيضاً عليك احترام رغباتها وتفضيلاتها.
يمكنك التعرف على كيفية الحديث عن الجنس والحميمية من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex
و إذا قررتما سويا ممارسة الجنس الشرجي فعليك معرفة أن الشرج لا تخرج منه الإفرازات التي تجعله رطبا ولذلك أنصحك بإستخدام المزلق بكمية مناسبة لتجنب الألم والإستمتاع بالممارسة، كما أن الاسترخاء مهم في هذه الممارسة حيث أن انقباض العضلات قد يسبب الألم.
عند الانتقال من الجنس الشرجي للجنس المهبلي ينبغي تغيير الواقي الذكري أو غسل القضيب حيث أن الانتقال من الخلف إلى الأمام قد يؤدي إلى انتقال البكتيريا من الشرج إلى المهبل، الأمر الذي قد يؤدي إلى مشاكل مثل التهاب المسالك البولية.
للمزيد عن التحضير لممارسة الجنس الشرجي والإستمتاع به، يمكنك قراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex
أود التنويه أن منتدى الحب ثقافة ليس منصة لتوجيه النصح الديني، عليك التوجه إلى أحد المختصين في أمور الدين بشأن الخلاف بالنسبة لتحريمه.

تحياتي

0

عزيزي Ensan Ade ،
غير مسموح بإصدار الأحكام على المستخدمين/ات بسبب ممارساتهم الشخصية. رجاء عدم تكرار مثل هذه التعليقات، حتى لا نضطر لحظر حسابك.