الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل zahronat

سؤالي انني في اعوام سابقة ادى بي فضولي مرة انني جلست في الحمام و باعدت بين اشفاري الصغيرتين و لامست المنطقة عدة مرات ممرت تصبعي و لكن لم استعمل القوة لم اكن اعرف عن غشاء البكارة و شعرت ببعض الالم فقمت و اغتسلت و لم الاحظ اي دماء و لم ادخل شيئا بالعنف في مهبلي بعدها عندما خرجت لاحظت قطرة دم في ورق الحمام بعد مدة لطن لم اشعر بشيء ينزل منزمهبلي فهل يمكن ان تكون تلك الدماء بسبب خدش ام هو غشاء البكارة لكنها كانت مجرد قطرة صغيرة انا في حيرة من امري و مقبلة علزواج و خائفة جدا

الإجابة
1

ممكن حدث خدش بسيط لا اكثر اتطمنى
تمزيق غشاء البكارة يتطلب شيء صلب

0

هل أدخلتي أصبعك كله داخل مهبلك؟ هل شعرتي بألم عند إدخال الأصبع للداخل؟

0

لا لم ادخل اصبعي في مهبلي وضعته فقط بين اشفاري

0

لكنني شعرت ببعض الالم اثناء تمرير اصبعي هناك و لم ادخله في مهبلي و قطرة الدم تلك لاحظتها بعد فترة اي لم تنزل عندما مررت اصبعي فهل هذا غشاء البكارة ؟

0

إذا لم تدخلي أصبعك داخل مهبلك بل مررت اصبعك بين اشفار فرجك، فأنا أعتقد أنك قمتي بجرح أشفارك وخاصة إذا كان ظفرك طويلا وفرجك جافا أي لا يوجد تهيج ولا إفرازات. لذلك لا تخافي يا عزيزتي وتوكلي على الله وتزوجي. ولك مني أحر التهاني سلفا. تحياتي لك.

0

لا تطمني لالد من الالم الشديد انا متزوجة واعرف كيف يتم فض الغشاء يؤلمك يوم يومين وتحس بوساع مو زي لمن كنتي بنت تطمني سليمه والف مبروك ع زواجكك اتننالك حياة سعيدة وليلة دخلة ميسرة ومسهلة ومبارك فيها وممتعة

0

أهلا بكِ/
نحب أولا أن نهنأك على قرب موعد زفاف، ولا يوجد داع للقلق إطلاقاً، فغشاء البكارة هى طبقة رقيقة تغطى فتحة المهبل من الداخل ويلزم لفضه إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم لداخل فتحة المهبل لفضه.أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. حاولي أن تنسي هذا الأمر واستمتعي بتجهيزات عرسك المنتظر. ويمكنك أن تجدي المزيد من المعلومات حول الخوف من فقدان غشاء البكارة على الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears