الجسد

تم نشره من قِبل Ragad Yahia

مارست العادة السرية قبل بلوغي وكانت من الخارج وعلى البظر ولم أدخل اصبعي أبداً او اي جسم صلب، فجأة بعدها بساعة رأيت قطرة دم في لبسي هل يعني انني فقدت بكارتي؟

الإجابة
0

طالما لم تدخلي أصبعك داخل فرجك واكتفيتي بفرك البظر ومداعبته لممارسة العادة السرية، فلا خوف عليكِ وغشاؤك سليم. أما قطرة الدم التي نزلت على لبسك فهي ربما ناتجة عن جرج في شفرات فرجك أثناء ممارستك للعادة السرية بشكل عنيف. ارحمي فرجك يا عزيزتي فهو مكون من لحم ودم ولا تكوني قاسية عليه مهما اشتدت شهوتك وحاجتك إلى رعشة سريعة وقوية. أتمنى لك أحلى متعة مع كل ممارسة للعادة السرية. وتقبلي تحياتي.

0

وانت يا من تعلق على البوست لا تسوي حالك طبيب تدور تلف بين المواضيع مسوي نفسك خبير ويش يخصك قاسية ولا مو قاسية لو تحب ترد ترد بموضوعية ولا تتطرق لتفاهات جانبية

0

متخفيش انتي سليمه

0

أهلا بك Ragad/
أتفهم قلقك على غشاء البكارة نتيجة لكثرة المعلومات المغلوطة والخرافات بشأن غشاء البكارة. لا داع للقلق إطلاقا، لا يتأثر غشاء البكارة إلا بإدخال جسم صلب لداخل فتحة المهبل لمسافة تزيد عن 2 سم. ولمس فتحة المهبل من الخارج أو الأشفار لا يؤثر بأي شكل على غشاء البكارة فلا داع للقلق. وقد تكون تلك النقط ماهى إلا نتيجة للاحتكاك الخارجي بسطح المهبل أو الدورة الشهرية (في حالة لم تقومي بإدخال إصبعك لداخل المهبل).
و يجب التفريق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هى عدم ممارسة أى شكل من أشكال الاتصال الجنسي مع طرف أخر. ويوجد عدة أنواع من غشاء البكارة طبقا لسمك كلا منهم، ونسبة كبيرة من الفتيات لا ينزفن عند فض غشاء البكارة، وهناك نسبة أخرى من الفتيات يولدن دون غشاء البكارة.
و أنصحك بقراءة المقالات التالية عن غشاء البكارة فربما تفسر لك سبب احساسك بالقلق:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test

1

@laialynour ينصح بعدم توجيه التوبيخ بشكل غير لائق لأي من المشاركين، فمنتدي النقاش مساحة أمنة للتعبير عن الرأي.