الجسد

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة عمري ١٣ عاما لدي موقف قد حصل لي في صغري وقد سبب رعبا شديدا لي وهو
عندما كنت صغيره تقريبا ٦ او ٧ او ٨ سنوات لا اتذكر بالضبط لكنني كنت صغيره جدا جدا لدرجة انني لا اتذكر احداث وتفاصيل الموقف وكنا قد ذهبنا الى بيت جدي فأخذتني بنت خالي اللتي هي اكبر مني اخذتنا انا وابنه خالتي الثانيه اللتي في نفس عمري ووضعتنا في غرفه واغلقت الباب علينا وبعد ذلك ازالت ثيابنا وكانت تتحرش بنا وقد لمست منطقتي الحساسه واتذكر انها قد لمست منطقه تسمى البظر ولكنني لا اتذكر انها قد ادخلت يدها او احد اصابعها الى فتحة مهبلي كل ما اتذكره هو انها كانت تعبث ببظري ولكنني اخاف جدا من ان تكون قد ادخلت اصبعها وانا لا اتذكر وقد رويت الحكايه لامي وقلت لها بانها قد ازالت ثيابنا ولكن لم استطع ان اقول لها انني اشك بانها قد افقدتني غشائي لانني اخجل وحتى امي لم تتكلم في هذا الموضوع وانا خائفه جدا جدا ولا اعلم ماذا افعل وانا حقا مرعوبه ولكنني لا اتذكر انه قد نزل دم
هل برأيكم ان اذهب واحادث ابنه خالي ام ماذا افعل اخاف ان اكون قد فقدت غشائي لا سامح الله وان لا يصدق احد بانني قد تعرضت لتحرش ويكون في بالهم انني قد زنيت والعياذ بالله مع انه والله لم يمسني رجل في حياتي ماذا افعل اخبروني ؟

الإجابة
0

مع العلم اننني لا اتذكر انها ادخلت اصبعها فقط اوسوس واقول رنا قد ادخلته وانا لا اتذكر

0

زيارة قصيرة للطبيبة تنهي كل شك

0

لو كنت استطيع زيارة الطبيبة لما كنت قد ارسلت هذه الاستشارة

0

مرحباً بكِ، نأسف لما تعرضتِ له من اعتداء، ونتفهم موقفك وقلقك. فيما يتعلق بغشاء البكارة، لا نستطيع الجزم ما إذا كان تم فضه نتيجةً لما حدث. فغشاء البكارة يقع على بعد 2 سم من فتحة المهبل وقد يتمزق عند إدخال الأصابع أو جسم صلب ويتوقف هذا على نوع الغشاء وسمكه.

ولكن لا تقلقي، فغشاء البكارة ليس مرادفاً للعذرية ولا توجد له أهمية وظيفية لدى المرأة، لذا لا داعي للانشغال به وبسلامته بوجه عام. كما أنه لا يمكن للرجل معرفة ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

كما أن فحص غشاء البكارة عند الطبيب/ة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

يمكنك قراءة المزيد عن غشاء البكارة من خلال المقال التالي

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

نود الإشارة إلى التأثير النفسي السلبي المحتمل لما حدث واحتياجك إلى دعم نفسي متخصص يساعدك على تجاوز ما حدث وآثاره وننصح بإخبار من تثقين بهم من الأهل لمساعدتك في هذا.

المقال التالي يتحدث عن القلق من فقدان غشاء البكارة

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

تحياتنا

0

تقريبا حدث لي نفس الشي كنت صغيرة و جرحت نفسي بخشبة كنت سقط عليها والدتي اخبرتني اني لزلت عذراء الان عندما كبرت لكن اريد معرفت كيف تعرف انني لزلت عذراء