الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rozy

انا متجوزة بقالي سنتين وزوجي بيسألني في العلاقة جبتيهم كام مرة وانا مش فاهمة اعرف منين انا جبت كام مرة وانا بتكسف اسأله يعني ايه ممكن افهم اعرف ازاي ويعني ايه ؟؟؟

الإجابة
0

هو يقصد يعني الرعشة بتاعتك كم مرة صارت الرعشة يعني الوصول للنشوة

2

بصي هو بيسالك كما مرة قذفتي بمعنى كما مرة حسيتي بالهذة الي بتحصل داخل المهبل خلال العملية الجنسية وبتحسيها اكتر في صورة نبض بالمهبل في حال لا تلاحظي القذف الخاص بكي وعدد مرات البنض بداخل المهبل تساوي عدد المرات اليت يسال عنها زوجك والتي يصاحبها رعشة وهو بيسال لرغبته ف يمدى معرفته باستمااعك به فلكما زاد عدد امرات كلما كان دليل على استمتاعك معاه والعدد الطبيعي بيكون من مرتين حد ادنى فيما فوق

1

أهلاً بك Rozy،

يقصد زوجك السؤال عن عدد المرات التي شعرت فيها بهزة الجماع / الرعشة الجنسية / النشوة الجنسية خلال العلاقة والتي قد تكون مصحوبة في بعض الأحيان عند بعض النساء بحدوث قذف.

خلال الرعشة الجنسية تنقبض عضلات الحوض حول المهبل وفتحة الشرج معاً بصورة متناغمة وتتوتر ثم تسترخي. هذه الانقباضات تعطي شعوراً شديد المتعة في منطقة العانة، وبعض الإناث يشعرن بذلك عبر أجسادهن مما يجعل الجسد يرتعش بأكمله. وبوسع النساء الوصول أكثر من مرة للرعشة خلال الممارسة الجنسية.

وجدت بعض الدراسات أن قرابة 70% من النساء يحتجن لتحفيز إضافي خارجي للوصول للنشوة الجنسية. وتختلف هنا تفضيلات النساء لأن بعضهن يفضلن التحفيز باللسان، البعض الآخر بالأصابع والمرطب، أو الحفّ مع قضيب الرجل، أو تحفيز الصدر، أو القبلة أو حتى التخيلات الجنسية. وهذا يعني أن المرأة أمامها طرق متعددة للوصول للنشوة.

ولكن تذكري أن الهدف من العلاقة الجنسية هو ليس بلوغ الرعشة بالضرورة، وإنما التواصل، والمتعة المتبادلة، والتلامس، والتناغم، والشعور باللذة والمشاركة والحميمية.

يمكنك معرفة المزيد حول الرعشة الجنسية أو هزة الجماع وكيفية الوصول لها من خلال هذه المصادر:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/video-how-to-reach-orgasm-for-her

تحياتي.

0

طيب هو لما بينزل السائل المنوي عنده انا جسمي بيترعش كله لمده دقيقتين او ٣ دقائق دا ايه سببه ؟؟
و عندي سؤال لما بنخلص العلاقة بكون لسة عايزاه تاني كدا معناه ان انا مستكفتش ولا معناه ايه مع العلم ان انا بكون مستمتعة جدا معاه ومبسوطة جدا ؟

1

طيب الرعشة دي بتكون بنزول السائل لمني بداخل مهبلك او بشكل عام؟
لكل في الواقع القذف بحد زاته للسائل المني بداخل المهبل يشعر بالاسمتاع ويودي الى رعشة نشوة وهذا سبب رعشة جسمك وبعض النساء يؤدي هذا القذف الى زيادة رغبتها في استمار الجماع وشعورها بانها تريد المزيد واظن ان تلك هي حالتك يؤدي قذفة بداخلك الى وصولك لحالة نشوة ترغبي معها في اكمال العلاقة بينما هو يكون قد انتهى منك بعض الرجال يفهمون ذلك فيحاولون ايصال الزوجة لنشوة اخرة بدلا من تركها ترغبة والبعض لا يفهم ذلك فينتهي وينام بجانبك بينما انتي تشعري بحرارة وارغبة في استكمال ممارسة العلاقة وعليك في هذة الحالة مصارحة زوجك بطريقتك ومشاعرك ليتفهم ذلك ويؤدي دورة بالشكل الذي ترغبي فيه انتي حتى لا ياتي وقت وتقومي انتي باستكمال احساسك بشكل ذاتي بمعنى بعض النساء التي لا تشعر بالاسكتفاء رغم انتهاء العلاقة تمارس مداعبة نفسها بيدها حتى تقذف مرة اخرى فينتهي معها احساس الرغبة وبعض الرجال من ينتهون مبكرا ويعلم طبيعة زوجته يقوم هوي بمداعبة مهبل زوجته حتى تقذف ويكون قد جعها تنتهي من رغبتها .... لكن واضح ان علاقتكم محتاجه توازن بين عدد مرات قذفك والمدة اللازمة لقذفة هو بحيث عندما انتهي هو تكوني انتي قد وصلتي لنهاية نشوتك وهنا يجب ان يكطون هناك سؤال كم مدة جماعكم بالدقيقة فقد يكون زوجك ممارسة قصير بمعنىي وقت الجنس بينكم قصير او قد تكوني انتي من النوع الذي يحتاج لعلاقة طويلة ليصل لكامل نشوته

0

مرحباً Rozy،

تلك الرعشة التي تشعرين بها هي النشوة الجنسية/ الأورجازم، وهو شعور ممتع ينتج عن انقباض عضلات الحوض عن الوصول للنشوة الجنسية. والذي قد يتزامن مع قذف شريكك أو يحدث في أوقات أخري من العلاقة الجنسية.

بالنسبة للرجال فعادة مايحتاجون لوقت للراحة بعد وصولهم للنشوة الجنسية وحدوث القذف، على عكس النساء حيث عادة مايميلون للحصول على أكثر من رعشة جنسية في العلاقة الواحدة. لذلك من الجيد التواصل بين الشريكين وتوضيح رغبتك في إطالة العلاقة لرغبتك في الاستمتاع أكثر. لا يعكس هذا عدم اكتفاء ولكنها رغبة في زيادة متعتك وتحسين حياتكما الجنسية.

يمكن ذلك عن طريق إطالة مدة المداعبة الجنسية وتأخير القذف أو عن طريق استكمال المداعبة الجنسية بعد أن يقذف شريكك سواء كان بتحفيز البظر أو الثديين أو التقبيل وغيره.

يمكنك معرفة المزيد حول الرعشة الجنسية في هذا المقال: https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms
تحياتي.

 

1

ميرسي كتير