الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل J.nee

قبل يومان سمحت لرجل بفض غشاء بكارتي دون زواج والان مازلت على حالي ولا اشعر بالخوف من الفضيحه
هل انا طبيعيه؟ ام انني مصابه بمرض عقلي

الإجابة
0

هذا يتوقف على المجتمع الذي تعيشين فيه. ففي أوربا وامريكا هذا شيء عادي. فبإمكان أي بنت أن تسمح لشاب وسيم تحبه أن يفض بكارتها دون زواج. فأين تعيشين انتِ الآن؟

1

السعوديه وانا سعوديه

0

لا طبعا انتي طبيعية وغير مصابة بمرض عقلي لكن متحررة من قيود مجتمعك. انتِ شهوانية وبتحبي الجنس أكثر من أي شيء في الحياة. المهم أن لا تسمحي لصديقك أن يقذف سائله المنوي في مهبلك حتى لا تحملي منه.

0

أهلاً بك،

لا يوجد ما يدعو للخجل، فأنت حرة تماماً في اختياراتك. والجنس هو عملية ممتعة وطبيعية إذا تمت برضي الطرفين. ولكن من المهم المحافظة على سلامتك الشخصية في المجتمع الي تعيشين به. والحل الأمثل لذلك هو المعرفة الجيدة حتى تتخذِ قرارات مستنيرة.

بالنسبة لغشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية، ولا يوجد أي فحص يمكن القيام به بواسطة الطبيب/ة أو الشريك للتأكد من عدم ممارسة شريكته الجنس من قبل. يمكنك مطالعة المزيد حول غشاء البكارة في هذا المقال: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

ولكن أود التنويه لأنه من المهم استخدام الواقي الذكري لمنع انتقال العدوى المنقولة جنسياً و لتجنب حدوث الحمل، كذلك استخدام المزلقات التي أساسها الماء او السيليكون لتسهيل العلاقة وضمان عدم تمزق الواقي الذكري.
للمزيد من المعلومات حول كيفية استعمال الواقي الذكري، يمكنك مطالعة هذا المقال:
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom

في حالة ممارسة الجنس الخارجي فمن المهم ضمان عدم وصول الحيوانات المنوية أو المذي إلي فتحة المهبل لضمان عدم حدوث الحمل إذا كنت لا ترغبين بذلك.

تحياتي.

1

شكراً على وقتكم

0

تحياتي لكي

0

انا سيدة ..و اريد ان اتواصل معك ادا امكن

0

كيف لايوجد لاداعي للخجل عندي سؤال لصاحبة السؤال أنتي مسلمة أم لا؟