الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Disaster

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ارتكبت غلطة للمرة الاولى والاخيرة ان شاء الله واسأل ربي المغفرة
لقد مارست الجنس مع فتاة (غير متأكد اذا كانت مصابة بالايدز) وارتديت الواقي الذكري ولم يظهر من مهبلها اي دم ولكن سائل بسبب الجنس ، المشكلة اني قمت بحلاقة منطقة العانة قبل ثلاث ساعات تقريبا من الممارسة انتج منها جروح بسيطة ، ولكن وقت الفاحشة لم تكن الجروح تنزف ، فهل هناك نسبة ان اصاب بالعدوى اذا كانت هي مصابة؟

الإجابة
1

لا مفيش بس لاتعيدها

Ensan Ade
1

أهلاً بك،

لا يوجد داع للقلق طالما كان الجنس محمياً.

لا تقلق فالجنس المحمي يقلل جداً من انتقال نسبة كبيرة من الأمراض المنقولة جنسياً وخصوصا فيروس نقص المناعة البشري (HIV/AIDS).
وبالنسبة للحلاقة، فيفضل عدم الحلاقة قبل ممارسة الجنس في حال عدم معرفة الحالة الصحية للشريك/ة الجنسية. ولكن حتى مع ذلك احتمالية انتقال العدوى مازالت ضئيلة جداً.

وينصح كل النشيطين جنسياً بإجراء اختبارات الأمراض المنقولة جنسياً بشكل دوري للاطمئنان على أنفسهم وضمان عدم وجود أي عدوى بغض النظر عن ممارستهم للجنس المحمي. هذه الاختبارات تشمل الزهري والسيلان و فيروس نقص المناعة البشري و فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي B. (يتم إجراء فحص HIV بعد مرور 3 شهور على الأقل من العلاقة)

لمعرفة المزيد حول الجنس الآمن يمكنك زيارة هذين المقالين:
https://lmarabic.com/safe-sex
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom
تحياتي.

0

لكم الف شكر والله يجزاكم هير مثل ما ارحتم قلبي من الهم والغم ، وان شاء الله لن تنعاد هذي الفاحشة القبيحة

0

عذرا لدي سؤال آخر ، هل المدة المستمرة في ممراسة الجنس تزيد او تقل من نسبة انتقال المرض يعني اذا المدة قصيرة تزيد احتمالية عدم تلقي العدوى؟