العلاقات

تم نشره من قِبل Memosh

اكتشفت ان حبيبي يشوف افلام ومواقع اباحيه فهل تعتبر خيانه لعلاقتنا ؟؟ مع العلم انه لا يعلم انني اعرف بهذا الامر ، احس بالغيره والقهر عندما افكر انه يشاهد اجسام اخريات ، هل اصارحه ام اسكت؟ وهل هذا دليل على خيانته ام شي طبيعي؟؟

الإجابة
1

مش خيانه ولكن صارحيه

Ensan Ade
1

هوا يشاهد فقد للاثاره

0

مرحباً ميموش،

أتفهم مشاعرك، في بعض الأحيان يكون من الصعب تقبل أن شركائنا لديهم ممارسات جنسية لسنا جزء منها، أو أنهم قد يشعروا بالمتعة من خلال مشاهدة نساء أخريات في أفلام.

الخيانة لها تعريفات مختلفة، فقد يعتبر البعض أن ممارسة الجنس مع طرف أخر هي خيانة، أو التفكير بشكل عاطفي في شخص أخر خيانة. الخيانة هي كسر الوعود التي اتفقتما عليها، وكسر الثقة والمصداقية بينكما.
للمزيد:
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/infidelity?fbclid=IwAR37...

بينما الغيرة هي مزيج من الغضب وحب التملك، يعترينا عندما نشعر أن شركائنا قد يمكنهم التخلي عننا. فما هو حقيقة شعورك؟ الغيرة شعور طبيعي جداً، ولكن لا يجب أن ندعها تتملكنا وتتحكم في حياتنا.

للمزيد:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/jealou...

في الحقيقة، كل الرجال يشاهدون الأفلام الإباحية، والنساء أيضاً، وكونك لا تشاهدين تلك الأفلام من أجل إمتاع الذات ليس معناه أن ليس هناك من يفعل. إذا كان شريكك في حاجة لبعض الخصوصية ليمارس عادته السرية، امنحيها له عن طيب خاطر دون أن تعطي الأمر أهمية. هذا الطقس عاش يمارسه طوال حياته قبل الزواج، ولن يتوقف عنه في لحظة، وربما لن يتوقف عنه أبداً.

لا يجب أن تشعري بالإهمال حينما يفعل ذلك، فربما هو في حاجة لتفريغ شحنة طاقته الجنسية، ولكنه في ذات الوقت ليس لديه الجهد الكافي لممارسة الجنس أو معتقداته لا تسمح له بممارسة الجنس خارج إطار الزواج.

الأمر ليس له علاقة بأنه لم يعد يراكِ مثيرة، ولا هو شريكاً أنانياً، وليس هناك أسباب عميقة، أو أبعاد أخرى، كل ما في الأمر أنه قد يرغب في بعض الوقت المستقطع الخاص.
للمزيد:
https://lmarabic.com/making-love/egyptian-married-couples-should-masturb...

ماذا أفعل؟

التحدث بصراحة هو مفتاح حل أي مشكلة. فعندما نتجاهل مشاعرنا تتراكم وتؤدي إلى تعقيد الوضع أكثر وأكثر. قد يكون بداية الحديث بينكما عن تلك المواضيع الحساسة صعب، ولكنه مهم. فقد يكون بداية لتعميق علاقتكما والتعرف على ما يوفر المتعة لكل منكما. ولكن الحديث يجب أن يكون خالي من العنف والمشاعر الجياشة، حاولي التحكم بمشاعرك ولا تغضبي، حتى لا تغلقي فرص وجود تواصل مبني على الاحترام والثقة والحب بينكما، وخالي من الوصم والأحكام. وهذه النوعية من الحوار، هي ما تبني حياة سعيدة ومستقرة.

للمزيد:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex?page=3

التواصل حول خلافات العلاقات:
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/marital-problems

العلاقات والخصوصية:
https://lmarabic.com/marriage/married-life/my-partner-want-to-know-my-se...

نتمنى لكِ حياة سعيدة.