الحمل

تم نشره من قِبل Chadia

قمت بعلاقة سطحية شهر ١ و نزلت الدورة غي ذاك الشهر و طيلة هذه الفترة في موعدها علما اني قمت بتحليلين منزليين بعد انتهاء الدوره في شهر 2 و 4 (كانت النتيجة سلبية 100%) (اجريت ايكو في شهر 2 عند طبيب عام اخبرني ان لدي قولون عصبي و اعاني من قلق) لكن لم يذكر اي شيء اخر) ، احس بغثيان في بعض الاحيان خاصتا عند شم الروائح (طبيخ او عطر ذو رائحة قوية) نحن الان في شهر 8 ، و مزال لذي وسواس الحمل فهل يكون هناك حمل خفي او غزلاني؟ ان كان لا فما سبب ذلك الشعور

الإجابة
0

الان نحن في شهر 8 عزيزتي يعني لو في حمل بتكوني تحسي خبطات رجل الجنين والنبض وبطنك ٥ متر امامك

0
0

ازا بدك اي استفسار وشرح بتقدري تبعتي عالفيس اسمي مكتوب ونفس الصورة

0
0

مرحباً Ana Tango،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

ليس لدي حساب عالفايسبوك

0

مرحباً شادية،

نزول الدورة الشهرية هي دليل قطعي على عدم وجود حمل. وكذلك إجراء اختبارين حمل بنتيجة سالبة تعني عدم وجود حمل. ولكن ماذا تعنين بعلاقة سطحية؟ هل حدث في هذه العلاقة قذف داخل المهبل أو على فتحة المهبل دون ملابس، لأن هذه هي الحالة الوحيدة التي يمكن أن تُحدث حمل. التقبيل والمداعبة والفرك والجنس الفموي، كلها ممارسات جنسية لا تسبب حدوث حمل. فالحمل يحتاج دخول الحيوان المنوى داخل المهبل حتى الرحم لإخصاب البويضة.

للمزيد عن الدورة الشهرية وكيف يحدث الحمل:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-cycle

أما بالنسبة للحمل الغزلاني، فهو لا يستمر بعد الشهر الثاني، وفي بعض الأحيان النادرة تنزل نُقَط بسيطة من الدماء حتى الشهر الرابع أو الخامس. ويمكن بسهولة تمييز الفرق بين دماء الدورة الشهرية وبين دماء الحمل من حيث اللون والكمية. فاللون في حالة الحمل يكون بني مثل دماء أخر يوم دورة أو أحمر فاتح كأنها لجرح حديث، كذلك تكون الكمية أقل بكثير، وعادة ما تكون نقط بسيطة وليست دماء دورة شهرية. للمزيد:
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مواصفات دم الحبض:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-blood

عزيزتي، إذا كنتي قد استشرتِ طبيب/طبيبة وأخبرك بوجود قولون عصبي وقلق، فلا داعي للقلق وللتوقف عن الاستمتاع بحياتك بسبب خوفك من الحمل. وأنصحك بالمتابعة مع الطبيب/الطبيبة حتى تتعرفي على سبب شعورك الدائم بالغثيان وتناول أية أدوية إذا لزم الأمر.

ربما لا يمكنني التعرف على سبب شعورك بالغثيان، ولكنني استطيع التأكيد لكِ أن نزول الدورة ونتيجة سلبية لاختبارين حمل هما كافيان للتأكد من عدم وجود حمل، فلا داعي للخوف.

يمكنك التعرف على مجموعة من النصائح حول الجنس الآمن والجنس الخارجي من خلال الروابط التالية:
https://lmarabic.com/safe-sex
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse