الحمل

تم نشره من قِبل Tasnem Mohamad

هل ايلاج بسيط بدون قذف نهائي ايلاج جزئي ف اليوم ال ١٩ من دوره منتظمه ٢٦:٢٨ يسبب حمل و لسا على دورتي حوالي اسبوع او اقل، و انا قررت اتوب لربنا و قطعت علاقتي بالشخص ده هل ف المستقبل شريكي ممكن يعرف ان حصلت علاقه جنسيه من قبله و ان الغشاء اتفض بأي طريقه؟

الإجابة
0

بالنسبة للحمل، ممكن يحصل حمل إذا نزلت حيوانات منوية مع المذي الذي يسيل من رأس القضيب عندما يتهيج بفعل ملمس الفرج والمهبل الذي يُعتبر الجو المثالي للقضيب لأنه ملمس ناعم ودافئ وحنون. أما بالنسبة لفض غشاء البكارة، فهذا يتوقف على مقدار دخول القضيب في المهبل وهل خرج دم؟ وهل أحسستي بالألم عند دخول القضيب في فرجك؟

0

انا مكنتش في فتره التبويض اصلا و اه حسيت بألم و مكنش ايلاج كامل اصلا هي دقيقه

0

أهلاً بك،

هناك احتمالية نادرة لحدوث الحمل في الحالة المذكورة إذا كان جزء من سائل المذي الخاص بشريكك قد تسرب إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

يمكنك تناول حبوب منع الحمل الطارئة خلال 72 إلى 120 ساعة (حسب نوع الحبوب) على سبيل المثال حبوب كونترابلان يمكن تناولها حتى 72 ساعة من العلاقة بينما حبوب إيلاوان يمكن استخدامها حتى مرور 5 أيام كاملة على العلاقة. يمكنك سؤال الصيدلي عن أنواع الحبوب المتوفرة وتوقيت فاعليتها ومن ثم اختيار ما يناسبك.

بالنسبة لغشاء البكارة، فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم داخل المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على حياتك الجنسية.
كما أنه لا يمكن للرجل معرفة ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أنصحك بقراءة المقال التالي لمزيد من الحقائق حول غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أنصحك باستخدام الواقي الذكري في الممارسات المستقبلية لمنع الحمل غير المرغوب فيه، وتجنب العدوى المنقولة جنسياً.
يمكنك معرفة المزيد عن الجنس الخارجي بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

مكنتش في فتره التبويض كنت ف اليوم ال ١٩ من الدوره