العلاقات

تم نشره من قِبل Mohamed El Eter

تعرفت على فتاة فترة حوالي ثلاث اسابيع والتقيت بها ثلاث مرات وجلسنا وتكلمنا وكان هناك ارتياح وكنا نتكلم كثير بالهاتف ومتفاهين وكل شيئ طبيعي جدا والعلاقة تتطور الى الامام بشكل ايجابي معل العلم الفتاة محجبة وملتزمة ومثقفة ومحترمة جدا وبنت عائلة وانا ايضا ملتزم ومن اسرة محافظة واعمل وكأي شاب صالح مستقيم يريد الحلال ليس اكتر فوجئت بأن هذه الفتاة بعد مدة ثلاث اسابيع تقول لي انها ليست مرتاحة وخايفة ان لا يحصل نصيب وان تظلمني معها مع العلم نحن الطرفين كلانا اول مرة ندخل بعلاقة من هذا النوع فماهو السبب في شعورها بعدم ارتياحها افيدوني ارجوكم

الإجابة
0

بكل بساطة لانها شعرت بخطأ هكذا علاقة
لأن هناك باب للدخول لمن يريد الارتباط بفتاة

0

أهلاً بك،

من الصعب التكهن بسبب شعورها هذا، ولكن من المهم أن تتواصل معها وأن تطلب منها أن تتحدث أكثر عن مشاعرها وعن سبب ذلك الشعور.
كن مستعداً لسماع ما يدور في بالها واستقباله بصدر رحب وطمأنتها ففي بعض الأحيان يكون كل مايحتاجه الطرف الآخ هو الطمأنة والاستماع.
كما أن ثلاث أسابيع هي مدة قصيرة جداً للتعرف على الطرف الآخر، ولذلك فالتواصل والتعبير عن المشاعر وألأفكار في هذا التوقيت مهم ليتعرف كل منكما على الطرف الآخر ويقرر مستقبل هذه العلاقة.
في هذا المقال بعض النصائح الخاصة بالتعبير عن المشاعر والإصغاء لشريكتك: https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/expressi...
تحياتي.