العلاقات

تم نشره من قِبل asdff

مرحبا من مدة تابعت موقعكم وكل أتابع الأسئلة كانت دليلي التسجيل.واقول. لكن أنني متزوج من 12سنة عندي بنتين فقط بالجامعة..وأنا انسانية محرومة من متعتي الجنسية من زوجي منذ ثلاث سنوات وأنا بطبعي جنسية ولكن بالحلال قبل كان ضيف جنسيا وتغيير وضعه معي بعدما وقع حادث عليه اقعده بالفراشه مدة طويلة ولكن كنا نلاطف بعضنا وأنا اداعبه حتي فارغ عامل أنني لم أكن اطفي نار شهوتي ولكني كنت اتصبر..وبعد لم يعد ذكره بنتصب نهائيا قبله كان يمتصب جزئيا واتصبر به.ولكن من 3سنوات لم بنتصب ورجاعنا عدة أطباء وادواية ومفويات ولكن لا فائدة..المشكلة انه لايابه بي وبمعانتي وطلبي له بالكشف وأنا تعبت من يدي داعي به بظري لكن مهما داعبت بظري لا أشعر بمتعي لاني احب الرجل. ولكن انسانية اخاف الله ولكن من قبل الحجر .بدأت بخيانته.لانه ياخذ شكوتي من باب الاستهزاء بمشاعري وكنه يرغميني علي الغلط وأنا متردده ولكن الغكرة والمتعة في بالي والشهوة تقتلني وأنا انسانية جميلة ومرغوبة من الرجال..ماهو رايكم لاني تعبت وشغل فكري وحيرتي واشتياقي للجنس جدا..

as sdff
الإجابة
0

اطلقي واتزوجي ارحم من الزنا

0

معليش اسمحلي اقولك يا؟؟؟؟ افهمها انته..يغني لو اطلقت حلاقي البديل مننظر..ماهي كما كما اسمه وما بي استاذ..شكرا ..

as sdff
0

معليش اسمحلي اقولك يا؟؟؟؟ افهمها انته..يغني لو اطلقت حلاقي البديل مننظر..ماهي كما كما اسمه وما بي استاذ..شكرا ..

as sdff
0

تكررت الإجابة..بالخطاء املائية.اقصد.كدا.كدا.اسمه.زنا.

as sdff
0

رد فعلك طبيعي انك تنامي مع رجل ثاني لا ان زوجك بطل يقوم تبعه ومافي منو امل صبرتي كثير ٣ سنوات بدون جنس

0

يعني الحل يا إما علاقة خارجية مع رجل تثقي فيه، وتتفقوا على الزواج وبعدين تتطلقي وتتزوجيه، أو بتقي مع زوجك الحالي وتصبري من أجل الأولاد.

0

لانني انك تكون محلي وتحس ياللي احسه نفسية.انته تتكلم من فراغ ويالبنت لا ارسل اقتراحتك احتفظ بها لنفسك.

as sdff
0

لديك حلول كثيرة اما الطلاق حتى لا تقعي بالحرام او استعمال بدائل جنسية مع زوجك وهي الاعضاء الاصطناعية كبدائل عضوية لزوجك سواء يستخدمها زوجك لكي كالاسترابون او تستخدميها انتي وكلها بوجودكم سويا وستؤدي الدور كبدل لعضو زوجك وستحقق بنسةب كبيةر ما ترغبين به طالما عنده هو المشكلة هذا ف يحال رغبتي بالاستمرار معه

0

يوجد حلول كثيره

0

أهلاً بك،

أتفهم ما تمرين به فالجنس من أحد دعائم الزواج ومن حقك أن تكوني راضية في حياتك الزوجية والجنسية. وأيضاً أقدر التضحيات التي قمت بها من أجل زوجك وأتفهم أنه ليس أمراً سهلاً أن تهملي احتياجاتك من أجل زوجك لمدة ثلاث سنوات.

ولكن أيضاً أود التأكيد أن أن كسر العهد الذي اتفقتما عليه من عدم ممارسة الجنس مع طرف آخر يعد خيانة. من حقك ممارسة الجنس والحصول على حياة سعيدة ومرضية ولكن ليس من حقك خداع الطرف الآخر.

ولذلك فنصيحتي لك هي أن تختاري إذا أردتِ الاستمرار بالعلاقة أو إنهائها. فإذا كانت رغبتك الاستمرار في العلاقة مع زوجك، فيجب أن تغلقي باب العلاقة الأخري. ومن المهم أن تتحدثي معه بشأن حياتكما الجنسية ورغباتك واحتياجاتك ومن ثم تجربة علاجات جديدة أو اللجوء لاستخدام بعض الألعاب الجنسية خلال العلاقة.
أما إذا كانت رغبتك أن تكملي في علاقتك الأخري مع طرف غير زوجك فأنصحك بأن تنهي زواجك/ تطلبي الطلاق أو أن تعترفي لزوجك وتتركي له حق أن يوافق أو يرفض أن تستمر العلاقة بهذا الشكل، ويعتمد رد فعلك على تقييمك للموقف ومن المهم ضمان سلامتك الشخصية أيضاً.

أتفهم أن الاختيار ليس سهلاً على الإطلاق.

أنصحك بقراءة المقال التالي للمزيد عن معنى الخيانة الزوجية وأسبابها وكيفية استمرار العلاقة بعدها
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/infidelity
تحياتي