الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Gmail

مرحبا
علاقة سطحية مع خطيبي و كانت عنيفة بعدها بعدت احس بحرقة بالمنطقة حتى وقت الاغتسال هل فقدت عذريتي؟

الإجابة
0

يعني كيف علاقة سطحية؟

0

أهلاً بك،

في البداية من المهم أن نفرق بين مفهوم العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية تعني عدم ممارسة الجنس من قبل بغض النظر عن سلامة غشاء البكارة.
أما بالنسبة لغشاء البكارة فاطمئني لايمكن أن يتمزق غشاء البكارة في حال ممارسة الجنس الخارجي، حيث يقع غشاء البكارة على عمق 2سم من فتحة المهبل، وقد يتمزق بأدخال القضيب أو أي جسم صلب لمسافة أكثر من 2 سم من فتحة المهبل. وأغشية البكارة تتنوع في أشكالها وأنسجتها وبالتالي في درجة مقاومتها للعوامل المختلفة فقد يتسبب إدخال جسم صلب داخل المهبل في تمزق غشاء البكارة وقد يتسبب فقط في تمدده اعتماداً على نوعه.
قد يكون سبب هذا الألم هو حدوث جروح في المنطقة نتيجة للاحتكاك الشديد بدون استخدام أى مزلقات.

ويمكنك قراءة المزيد حول غشاء البكارة والأساطير المرتبطة به في هذا المقال: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
أود الإشارة إلي أن الجنس الخارجي هو وسيلة جيدة لمنع الحمل في حال ضمان عدم وصول السائل المنوي أو في القليل من الأحيان المذي (سائل ماقبل القذف) إلي فتحة المهبل. لذلك فأنصحك باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بفتحة المهبل.

تحياتي.

0

ممكن تكون علاقة سطحية وعنيفة ممكن يون فتحك وهو بيمارس معاك - لان فض الغشاء يحتاج دخول القضيب 2 سم فقط داخل المهبل - اكشفى عند طبيبة واطمنى افضل