الجسد

تم نشره من قِبل Iman12345

امارس العادة السرية عن طريق احتكاك قوي مع عود بلاستك اجلس على ركبتي واقوم بالحتكاك من فوق اشعر بالرعشة جنسيةسرت مدمنة على ذلك مدة 5 اشهر بكثرة وعندما فحصت نفسي وجدت اختلاف كبير فتحة كبيرة في الوسط لم أراها من قبل علما أنني لم ادخل اي شيء جوف مهبلي ارجو المساعدة اعاني من مدة

الإجابة
0

كلميني

0

عزيزتي
لا تخافي. الاحتكاك من الخارج لا يسبب الأذى لغشائك. تابعي ممارسة العادة السرية طالما تجدين فيه المتعة واللذة. ولكن لا تدخل أي شيء داخل فرجك مهما تهيجتي. أحلى الرعشات أتمناها لك. تحياتي.

0

تمنياتنا لكي

0

مرحباً،

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير، أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة. وأيضاً، غير مسموح بتوجيه تعليقات مهينة للمستخدمين/ات أو السخرية من الأسئلة. إذا تكرر هذا النوع من التعليقات سوف نضطر لحظر حسابك.

0

راسليني على الانستغرام رح افيدك اكثر

0

مرحباً moo،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً إيمان،

غشاء البكارة يقع بين الفرج وفتحة الشرج، للداخل بمسافة 2 سم من فتحة الشرج. فمن الطبيعي أن تجدي فتحة المهبل. ويتمدد أو يتم فضه من خلال إدخال جسم صلب لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل وليس من خلال الاحتكاك، ولا داعي للقلق. ولكن يجب أن نلاحظ التالي:

1- لا تولد كل النساء بغشاء بكارة.

2- يختلف سمك غشاء البكارة من سيدة إلى أخرى، كما أن له أشكال مختلفة منها المطاطي والمثقوب على سبيل المثال.

3- الاختلافات في سُمك غشاء البكارة يعني أنه قد يكون رقيقاً جداً عند بعض الفتيات ويتمزق أثناء الطفولة أو يكون من النوع الذي لا تخرج منه قطرات دم لأن الجلد أو الغشاء يكون شكله غير قابل للاختراق وخروج الدم. عند فتيات أخريات. وبالتالي، لا يمكن الجزم.

4- غشاء البكارة ليس دليل على العذرية. وهناك الكثير من المجتمعات ترسخ لفكرة ارتباط وجود غشاء البكارة بالشرف والأخلاق، وهي معلومات غير صحيحة. فلا يوجد علاقة بينهما.

5- ممارسة العادة السرية أو إمتاع الذات هو شكل من أشكال المتعة التي لها العديد من الفوائد، ولكن حين تتحول لعادة إدمانية، بمعنى أنك لا تتمكني من التحكم بها أو ممارسة حياتك الطبيعية، فهنا توجد مشكلة. حيث تتحول لإدمان يسيطر على حياتنا بدلاً من كونه ممارسة نحصل بها على المتعة ونتحكم نحن بها.

لمزيد عن شكل الفرج والأعضاء الخارجية:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vulva

وعن أشكال غشاء البكارة:
https://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE

وعن العذرية وأسئلة حولها:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

15 طريقة لممارسة إمتاع الذات:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

العادة السرية بين الاعتدال والإدمان:
https://www.youtube.com/watch?v=81rtF1bpfNs&feature=youtu.be

0

الغشاء لا يفض بهذه الطريقة الا اذا دخل شىء صلب داخل المهبل