الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hebaelmasri

مرحبا بعد اذنك دكتور بدي اسال سؤال صعب شوي انا لما كنت صغير حوالي ٦ او ٧ سنوات عندما أبيت بمنزل جدي كنت انام مع حالاتي الاثنتين اللواتي كانتا تبلغنا من العمر ١٧ و ١٥ سنة كنت انام في الوسط و لم اكن اعرف اي شيء عن ممارسة الجنس إذ كانت خالتي الكبيرة تسحب يدي إلى مهبلها وكنت العب فيه و افركو حتى تنزل شهوتها و هي تلعب بقضيبي بس انا ما اعرف اي و نفس القصة تحدث مع خالتي الأخرى و لكن ليس مثل الكبيرة
انا صحيح في هذاك الوقت ما بعرف عن الجنس بس هذا اللي صار ما قدرت انساه ابدا و علما كبرت شوي و عرفت كل شي كنت لساتني انام معاهم و هنن بطلو هاذه الممارسة أصبحت انا دائما أتخيل نفسي امارس الجنس معهن و كنت التصق بماخرة خالتي بقضيبي المنتصب ولم اجد اي معارضة وكنت اقوم بذلك مرارا و تكرارا حتى كبرت و خالاتي تزوجتا انا الان متزوج منذ ٣ سنوات و لساتني اشتهي خالاتي و افكر بممارسة الجنس معهن وانضر اليهن بنضرة جنسية وأفكر دائما بطريقة تجعلني امارس الجنس مع احداهن
هل هذا بسبب ما حدث في صغري ام انا غير طبيعي وكيف أستطيع التخلص من هذه الأفكار
الإجابة بجدية من فضلكم من أحد مختصي المنتدى سلام

الإجابة
0

خالاتك استغلوا طفولتك واستعملوك كوسيلة لمتعة . الآن انت لازم تعمل جهدك حتى 

0

من فضلكم اريد اجابة صريحة من أخصائي المنتدي باحترام

0

مرحباً Hebaelmasri،
لقد أجبت على سؤالك من قبل، ويمكنك الإطلاع على الإجابة بالرابط التالي:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/295591

برجاء عدم تكرار نفس السؤال عدة مرات حيث أن ذلك يؤثر على ترتيب ونظام المنتدى، فإرسال السؤال مرة واحدة كافي للحصول على إجابة من منسقين المنتدى.

نعتذر عن مسح الأسئلة التي سيتم تكرارها من نفس المستخدم/ة وتم الإجابة عليها بالفعل من قبل.

0

مرحباً سامي،

غير مسموح بتوجيه تعليقات مهينة للمستخدمين/ات. إذا تكرر هذا النوع من التعليقات سوف نضطر لحظر حسابك.