الحمل

تم نشره من قِبل maneldjo

أنا آسفة لكثرة الآسئلة ولكن قلق والخوف سيطر عليا؟
أنا مارست علاقة سطحية وبعدها أتت دورة مصحوبة بألم والآن مرت 3 شهور عندي ألم في ثدي وإنتفاخ قريب 28 يوم ومرات حرق في البول ونزول إفرزات بيضاء صغيرة كالحليب يعني أنا حامل أرجوكم طمنوني والله رح موت !!!!!!

الإجابة
0

أعرضي نفسك علا دكتوره

0

أعرضي نفسك علا دكتوره

0

تقولي مر 3شهور على العلاقة السطحية اذن مستحيل ان يحدث حمل حتى لو كانت علاقة كاملة بدخول القضيب تكل االعراض عادية وتحدث غالبا للجميع وهو غالبا انتي ف يمراحل نمور جسدي وهرموني بيظهر في الثد من انتفاخ الحلمة واحساسك بالم في حال لمسها وانتفاخ الثدي واالفرازات امر عادي تحدث للجميع نتجية التغيرات الهرمونية وشكلها يقد يكون ابيض ابو اصفر تختلف من بنت لاخرى لا تقلقي ليس كل شيء حمل

0

لكن مرت ثلاث شهور ومانزلت فيها دورة وسمعت أنا نزول دورة ينفي حمل وأنا أتتني مرة وحدة قبل ثلاث شهور ؟؟

0

اولا العلاقات السطحية لا ينتج عنها حمل... الحمل يحدث نتجية دخول القضيب لعمق المهبل والقذف بداخله خلال فترة التبويض والتي تكون بعد اسبوع من اخر دورة اما تأخر الدورة فامر يحدث لبعض البنات لفترات وقد تمتد شهور وتلك الامور تحتاج لزيارة طبيب لتنظيم نزول الدورة وايضا معروف ان نزول الدوري اه ينفي الحمل لو كنتي قد اقمتي علاقة جنسية كاملة وذكرتي ان الدورة اتت بعد تلك العلاقة اسطحية اذن فالموضوع منتهي لا حمل اما ماحدث بعد ذلك وبعد 3 شهور لا علاقة له بمكل هذا وواضح ان جسدك ف يمراحل نمو وتغيرات هرمونية ..... كم عمرك؟

0

16سنة

0

16سنة

0

معك دكتورة امل

0

مرحباً بكِ،
اطمئني، كما ذكرت laialynour ممارسة الجنس الخارجي في وجود ملابس لا يمكن أن يتسبب في حدوث حمل، كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة هو دليل قاطع على عدم حدوث حمل.
هناك ما يسمى متلازمة ما قبل الطمث وهي الفترة التي تسبق الدورة الشهرية وفيها تختبر بعض السيدات من أعراض جسدية كالشعور بالألم أو حساسية الثديين، الشعور بالإنتفاخ، التشنجات في أسفل البطن، وجع الرأس، وأعراض نفسية كسرعة الانفعال والحساسية الشديدة وكثرة النوم.
يمكنك التعرف على هذه الأعراض وكيفية التعامل معها من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstruation-top-five-facts
لذلك شعورك بالألم أمر طبيعي، ولا داعي للقلق.

هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى تأخر نزول الدورة الشهرية بخلاف الحمل منها التوتر والقلق و اضطرابات الشهية، يمكنك معرفة المزيد عن أسباب تأخر الدورة بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

أما بالنسبة للإفرازات البيضاء أو الإفرازات المهبلية، هي عبارة عن سائل لزج لونه أبيض يخرج من عنق الرحم. تسبق هذه الإفرازات الحيض بعدة أيام، وتختلف كميتها ورائحتها ولونها مع إختلاف مراحل الدورة الشهرية و بين إمرأة وأخرى. فمثلاً تزيد كمية هذه الإفرازات مع الإثارة الجنسية والحمل و قبل موعد الإباضة بيومين أو ثلاثة.
تعرفي على المزيد عن الإفرازات المهبلية من خلال الرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

أود الإشارة إلى أن وجود حرقان أثناء التبول ربما يشير إلى وجود التهابات، لذلك أنصحك بزيارة طبيب/ة لعمل الفحوصات ووصف الدواء المناسب.

لقد ذكرتِ أن عمرك 16 عاماً، أنصحك بتأجيل ممارسة الجنس حتى بلوغ سن 18 سنة حتى يكون لديك معرفة كافية بجسدك وبأمور الجنس والحمل ومخاطر العدوات المنقولة جنسياً تمكنك من اتخاذ قرارات مناسبة ومسئولة.

تحياتي

0

مرحباً amal.121 ،
سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية، من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

هو شخص ينتحصل صفة اسم ومسمي نفسه دكتورة ليتواصل مع الاعضاء بض=صفة شخصية

0

اليوم صارت معي ومع خطيبي علاقة ولكن دخل راس القضيب فقط وما نزل دم بس توجعت شوي هل فقدتا عزيتي ؟

0

ولكن ماذا عليا أن أفعل شربت 3 أكواب قرفة ومانزلت الدورة أستمر في شرب قرفة وإلا ماذا؟