الحمل

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم انا فتاة عمري ١٣ سنة قبل اقل من شهر تقريبا كنت قد دخلت الحمام وقد كان حمام غربي وليس شرقي وقد لمست مهبلي باصبعي فقط لمس لم ادخل شيئا للداخل ولدي اسئلة اثنان اول واحد هو هل ممكن ان يتمزق الغشاء ٢- هل ممكن ان احمل بهذه الطريقة مثلا هل ممكن ان يكون هناك مني على حافة المرحاض وقد جعلني حامل لا سامح الله وانا خائفة لانه قد حان وقت دورتي ولكنها لم تأتي ؟ ارجوكم افيدوني هل ممكن ان احمل هكذا مع العلم انني لا اتذكر وجود اي سائل على يدي لكن هل ممكن ان يكون هناك مني في المرحاض ؟ ولماذا قد تأخرت دورتي؟؟؟حقا هل لاي احد ان يخبرني لماذا تأخرت دورتي لاسبوع او ست ايام مع اني هذه الحركة احيانا كثيره اعملها ولكنها المره الاولى اللتي اشك بحصول شيء ارجوكم اريحوني + والله العظيم انا لم اقم اي علاقة فقط اللذي رويته لكم

الإجابة
0

حبيبتي عمرك 13 سنه لماذا التفكير في امور الحمل والوسوسه واضح انك متأثرة بموضوعات الموقع لكن
لمسك للمهبل لا علاقة له بالغشاء فكل النساء والبنات بلمسن مهبلهن لاغراض مختلفة سواء وجودهن بالحمام او التنظيف او ازالة الشعر او خلافه فالغشاء محمي سواء من قبل الشفرات الخارجية التي تضم لتقفل المهبل او الشفرات الداخلية التي تخغلق امام لغشاء والغشاء ع ععمق 2 سم ولا يزال بمجرد لامس او حتى لمسة باصبع فاطمئني النقطة االخرى وفكرة الحمل من وجود مني على الحمام فكرة غريبة مستحيل ان يحدث حمل حتى لو تواجد مني لان المني ببساطة يفسد بمجرد تعرضه للهواء والمني ليس بحشرات تمشي على قاعدة حماما وتتسلل لداخل المهبل المني عبارة عن بروتين مركز يجب ادخاله بواسطة قضيب لداخل المهبل وليس كما تظنين اذن فمستحيل اي حمل سواء كان ف يمني او لا
اخيرا تاخر الدورة الشهرية شائع لدى كل البنات واسابه كثيرة كالوضع النفسي والتغيرات الهرمونية الجسدية وخلافة فلا تقلقي ستاتي الدورة اجلا ام عاجلا

0

اعلم ولكن انا خائفة انه مثلا يكون هناك مني على رشاش الماء وانا لمسته ومن ثم لمست مهبلي ؟ + انا لم ادخل بعد احد الشباب مباشره بل لا دخلت حين اصلا لم يكن هناك احد في الغرفة + حين لمست مهبلي لم اتذكر ابدا وجود اي سائل او شيء ابيض على اصبعي او على المرحاض بشكلا عام ولكن انا خائفة وموسوسه جدا من هذا الامر

0

+ انا لم ادخل اصبعي بتاتا بل فقط لمست الشفرتين الداخليتين بشكل سريع جدا جدا ولم اتعمق بتاتا

0

أهلاً Celineaa،

اطمئني لا يمكن أن يتمزق غشاء بكارتك بهذه الممارسة، وكذلك لايمكن أن يحدث الحمل.

لقد تمت إجابة سؤالك هنا : https://almontada.lmarabic.com/forum/question/295841

تحياتي.