الحمل

تم نشره من قِبل Girl.sa

كنت مع خطيبي في اول ايام الدوره او قبل الدورة بيوم كان ينزل بني خفيف مني، كنت على ركبتي و كان يحك قضيبه عند الشرج و قذف عليه مع العلم اني عذراء و ان المهبل كان مقفول من اللحم الخارجي للمنطقه، بعدها مسحته بالمنديل هل ممكن حدوث حمل؟

الإجابة
0

لا

0

أهلاً بك،

اطمئني، لا يمكن أن يحدث الحمل في هذه الحالة وذلك لأن هذا التوقيت بعيد جداً عن فترة التبويض.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

في بعض الأحيان النادرة قد يتسرب بعض من السائل المنوي عند القذف على الشرج إلي فتحة المهبل، ولكن في حالتك لا داعي للقلق حيث أن هذا الاحتمال نادر الحدوث وإضافة لذلك فقد تمت العلاقة في فترة الأمان. ولكن في المرة القادمة احرصي على ضمان عدم وصول الحيوانات المنوية لفتحة المهبل في لضمان عدم حدوث الحمل.

تحياتي.

0

بعدها بيوم نزل دم الدورة و كانت دورة طبيعية لمدة ٧ ايام
هل هذا يعني عدم وجود حمل اكيد؟

0

نزول الحيض هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. لا تقلقي مطلقاً.

0

لكن بعض الناس تقول انه ممكن يعيش المني داخل الجسم لمدة ٥ و ايام و يتكون الحمل بعد الدورة هل هذا صحيح؟ اي ان الجماع تم اول يوم او قبل بيوم من نزول الدم.

0

؟؟

0

هو نزل جوا شرجك ولا من برا - حتى لو نزل جوا مش ممكن يحصل حمل طالما المنى موصلش لمهبل

0

برا فتحة الشرج و لكن مش بالكامل و مش عارفة لو تسرب للمهبل مع انه المنطقة كانت غير مفتوحة ، و مسحت بالمنديل على طول و كان قبل نزول دم الدوره بيوم بعدها نزل دم الدورة لمدة ٧ ايام طبيعية

0

مفيش قلق

0

مع العلم ان الدورة الاولى جات في يوم ٢٨/٧ و الدورة الثانية جات في ٢٣/٨ لكن نزلي افراز بني خفيف يوم ٢٢/٨ و الجماع تم يوم ٢٢/٨ و يوم ٢٣/٨ نزلت دورة طبيعية زي اي شهر تاني

0

Girl.sa@
نعم يمكن للحيوانات المنوية أن تعيش ل 5 أيام داخل الجهاز التناسلي الأنثوي، ولكن التبويض لا يمكن أن يحدث خلال فترة نزول الحيض، فإذا افترضنا أن الحيوانات المنوية عاشت لهذه المدة فبالتأكيد ستموت قبل حدوث التبويض.

لا يوجد داع للقلق على الإطلاق.

تحياتي.

0

مع العلم دورتي الشهرية كانت طبيعية اول ٤ ايام دم عزيز و اخر ٤ ايام نزول افرازات بنية ثقيلة و تتقلص مع قرب انتهائها
لكن خايفة و بتجيني وساوس و اوحال بالبطن

0

الوسواس يقتلني و اليوم يوم التبويض و عندي غازات و نزل افرازات مطاطية شفافة، و بحس بالغازات على اجناب بطني

0

لا تقلقى من الحمل - الحمل لايحدث كما ذكرتى

0

هل الغازات و النغزات طبيعية بوقت التبويض؟

0

عندي اوجاع بالكلى اليسرى