العلاقات

تم نشره من قِبل m_khalid

هو الشذوذ و علاقات الحب بين النساء و بعضها خاصة المتزوجات أصبح منتشر هذه الأيام ؟
انا شخصيا اعرف اربع حالات ستات متجوزه تنفر من ازواجها و بيمارسوا الجنس مع بعض أو بيحاولوا اصطياد نساء تانية يمارسوا معها و الكلام دا نقلتهولي واحده قريبتي و اثبتته باسكرينات من محادثات واتس و ماسنجر بين الستات دي

الإجابة
1

لا حبيبتي غير منتشر اربع حالت انتي فقط عرفتيها
ولو اجرينا بحث على اللي نسمعه بتلقيها نسبة ضيلة جداً لكن اعتقد محيطك وكثرة الكلام عن هالشي اعطاكي هذا الشعور
هو شذوذ صحيح اتفق معك
لكن بين المتزوجات منتشر لم اسمع بهذا ولا اعرف اي حالة إلا منك انتي الان شخصياً فستهجنته لانوا شي ماله ذكر
وكنت اتمنى ياغالية ماتذكرتي هذا الشي وسترتي على اللي حدث منهم انتي ماقلتي اي معلومة عنهم
واتمنى منك تنكري على قريبتك لانوا مايحق لها تراقب وتثبت وكانها تتجسس لجل تثبت انوا فيه علاقات طيب في علاقات الناس مستورين بستر الله ليش نبحث ونبش ووو الكلام ماهو لك ياغالية ياقلبي بس اسلوب قريبتك مقزز ومنفر وينرفز الانسان ومايجوز لها تهتك ستر غيرها

bit.do/Ldn2020
0

مرحباً m_khalid،

يُطلق مصطلح "مثلي الجنس" أو "مثلية الجنس" بشكل عام على النساء والرجال الذين ينجذبون إلى أشخاص من نفس جنسهم، ولكن عادة ما تُستخدم كلمة "مثلي" لوصف الرجال الذين ينجذبون لرجال آخرين (gay).

أما المرأة المثلية (lesbian) فهي المرأة التي تنجذب للنساء. إذا كنت تنجذب إلى كل من النساء والرجال ربما تكون مزدوج أو ثنائي الميل الجنسي (bisexual). وقد تكون النساء التي تتحدث عنهن هم مزدوجات الميل الجنسي.

والمصارحة بالميول الجنسية المختلفة ليست سهلة تحديداً في المجتمعات التي يقوم فيها الهجوم على ذوي/ذوات الميول الجنسية المثلية ووصمهم/ن والتعدي على حقوقهم/ن في حياة آمنة.
ولكن ما يهم في سؤالك، هو أن المشكلة هنا ليست هو اختلاف الميل الجنسي ولكن هو فعل الخيانة، إذا كان أزواجهن لا يعلموا بذلك. فالصدق والشفافية هما أساس العلاقة الصحية. والبيئة الخالية من الحكم أو الوصم على ميول وتفضيلات الآخرين، هي بيئة مشجعة على الصراحة والمصارحة.

وبالتالي، أدعوك وقريبتك لتجنب تداول أي محادثات أو تسريب أي مقاطع صوتية لأي شخص بناء على ميولة الجنسية. وطالما أن هذا الشخص لم يقم بالتحدث معك بشكل مباشر طلباً لرأيك فعليك الابتعاد تماماً عن تقفي الحياة الجنسية للآخرين. الحفاظ على الحياة الخاصة للآخرين هو حق من حقوقهم/ن وليس رفاهية، وأشجعك على الالتزام بذلك.