الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل tsalma

انا مارست جنس شرجي مع صديقتي تم القذف ولاكن تم قذف ع منديل وظلت بقعة من سائل منوي ع فخذ علما انا صديقتي كانت منبطحة تم غسل الفخذ هل يتم حمل

الإجابة
0

أهلاً بك،

لا يوجد داع للقلق، لا يتسبب الجنس الشرجي في حدوث الحمل إلا في الحالات النادرة جداً التي قد يصل فيها السائل المنوي لفتحة المهبل أثناء القذف بالقرب من المهبل. ولكن بالوصف الذي وصفته فلا يمكن أن يحدث الحمل.

قد يحدث الحمل عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

أود الإشارة إلي أن الجنس الشرجي يحمل خطر انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا كان أحد الطرفين مصاباً، لذلك فمن المهم استخدام الواقي الذكري والمزلق المائي. للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الواقي الذكري، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom

وللمزيد من المعلومات حول الجنس الآمن، يمكنك مطالعة هذا المقال:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
https://lmarabic.com/safe-sex

تحياتي.

 

0

انا خايف ان حدث تسرب من الفخذ الى الفرج هل يحدث حمل علما وضعية منبطح اي ان سائل ينزل الى الفرج ارسيد اجابة ثانيا انتم تقولون الحيوانات منوية تموت عند تعرضها للهواء اي ان اذا تم تسرب الى الفرج يحدث حمل اليس الفرج خارجي والهواء محيط به

0

كيف يتم حساب يوم الاباضة علما صديقتي خلصت من دورة بيوم الخميس تقول لي انت دورتها منتظمة اي انها كل ٢٨ اي يوم الاباضة عندها ١٤كيف يحدث حمل بعد دورة بيوم او يومين لم يتم اباضة ؟