الحمل

تم نشره من قِبل Lili20.89

مارست ممارسة سطحية بدون ملابس لكنني عذراء يعني لم يدخل القضيب ثم نزل منه السائل من القضيب فسال قليل منه الى منطقة الشرج لكن سطحي فقط هل يحدث الحمل ؟

الإجابة
0

هل نزل السائل المنوي على اشفار فرجك؟

0

لا على باب مهبل ققط

0

مع العلم مارست في يوم رابع من ايام دورة شهرية
بدون ايلاج و بعدما مسحت بالماء بسرعة نزل دم دورة شهرية هل اكون حامل ؟

0

من حسن حظك انك كنتي في وسط دورة شهرية. حيث لا يمكن حصول حمل ودم الدورة لا تزال يسيل. هذه المرة لن يحصل حمل ولكن انتبهي في المرات القادمة ولا تسمحي لأحد أن ينزل سائله المنوي على فتحة مهبلك او على أشفار فرجك لأن ذلك قد يؤدي إلى حصول حمل غير مرغوب فيه ولو كنتي عذراء. بإمكانك مص قضيبه والسماح له بلعق فرجك ورضاعة حلمات بزازك أو حتى الممارسة معك ممارسة خلفيه (من الشرج) على أن لا تسمحي للسائل المنوي أن يسيل على فرجك بعد أن يتم قذفه في شرجك.
ممارسة ممتعة أتمناها لك مع توخي الحذر والانتباه الشديد. تحياتي لكِ.

0

أهلا بك/
أولا يجب التفرقة بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هى عدم ممارسة أي شكل من أشكال الممارسة الجنسية مع أي شخص حتى وإن لم ينفض غشاء البكارة. أما بخصوص انزال السائل المنوي على فتحة المهبل من الخارج، فنعم قد تؤدي تلك الممارسة إلى الحمل، على الرغم م كونه احتمال ضعيف ولكنه أمر وارد الحدوث. فى حالة القلق من حدوث الحمل يمكنك تناول حبوب منع الحمل الطارئة في خلال 72 ساعة من الممارسة الجنسية، وأخذ حبة أخرى بعد الأولى ب 12 ساعة ولا يفضل تناول تلك الأقراص أكثر من مرة في الشهر الواحد والاعتماد على وسيلة مضمونة لمنع الحمل. كما أنه يفضل استخدام احدى وسائل الوقاية لمنع انتقال الأمراض المنقولة جنسياً أو اجراء كلا منكما تحاليل الأمراض المنقولة جنسياً مع التأكد من عدم وجود شركاء جنسيين أخريين لكلاً منكما. ويمكنك الاطلاع على المقال التالي حول الممارسات الجنسية الأمنة:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe