الحمل

تم نشره من قِبل Celineaa

هل يمكن الحمل من المرحاض مثلا دخلت الى المرحاض قبل شهر ووضعت يدي على الشفرتين الصغيرتين لكن بشكل خارجي جدا فقط لمستهما باصبعي ولم ادخل اصبعي ابدا ابدا ولا حتى قليلا فهل يمكن ان احمل ؟ انا حقا خائفة ارجوكم طمنوني يعني مثلا لو كان هناك مني على الشطافة ولمسته ومن ثم لمست المهبل هل يمكن ان احمل ؟ لكن انا لا اتذكر ابدا وجود اي شيء لزج على الشطاف واصلا المرحاض فيه ماء وانا كذلك لم تدخل بعد شاب مباشره فهل يمكن الحمل ؟ قلتم انه لا يتم الحمل الا عن طريق القذف في داخل المهبل او على الشفرات لذلك انا خائفة ان لامست الشفرات وفي يدي مني حقا انا خائفة ارجوكم افيدوني دورتي تأخرت كثيرا كذلك وحتى عندما احاول التخلص من القلق والتوتر لا تأتي !

الإجابة
0

عزيزتي Celineaa،

لماذا انتِ خائفة إلى هذه الدرجة من الحمل؟ هل شاهدتي أو شعرتي بوجود مني على سطح المرحاض أو على الشطاف في الماضي مثلا؟ أو هل رأيتي مرة من المرات أن أحد أفراد اسرتك قد قذف منيه على سطح المرحاض وتركه دون أن ينظفه؟

أقصد لا بد أن يكون هناك سبب قوي يجعلك تعتقدين أن هناك سائلا منويا في المرحاض، فما هو هذا السبب؟

0

لا يا اخي واله العظيم اقسم لك لم الاحظ اي شيء غريب ووانا اصلا اخواني لا يدخلون هذا الحمام + بحياتي لم ارى والدي يفعل هذا لكن حقا لا اعلم لماذا اتى كل هذا الخوف والوسواس وايضا ما زاد وسواسي تأخر الدوره واحيانا بعض الالم الغازات في البطن والله اقسم لك يا اخي

0

طيب يا عزيزتي
الآن ركزي معي على ما سأقوله لك
حتى ولو كان هناك مني على سطح المرحاض أو على الشطاف وانتي لمستي هذه الأماكن ثم بعد ذلك لمستي أشفار فرجك فلن يحصل حمل. هل تعرفين لماذا؟ لأن الحيوان المنوي لا يعيش خارج الجسم إلا دقائق معدودات ومن ثم يموت. فحتى لو كان على يدك حيوانات منوية من المرحاض ولمستي بهذه اليد اشفار فرجك فإن هذه الحيوانات المنوية لن تكون قادرة على تلقيح البويضة التي في رحمك لأنها حيوانات ميتة والحيوان المنوي الميت لا يلقح ولا يحدث حمل.

عزيزتي، دعك من هذه الوساوس واستمتعي بحياتك ولا تعذبي نفسك أكثر من ذلك. دمتي بخير. وتقبلي تحياتي.

0

شكرا لك يا اخي + الان انا احس بالم اسفل المعدة مع غازات في البطن وليس هناك اي مؤشر للدورة الشهرية ولا يوجد افرازات حتى تؤشر على اقترابها وهذا هو الشيء اللذي يزيد وسواسي

0

خلص مو قال لك لا تخافي وشيلي الوساوس من راسك والان خلبنا نشوف كيف بدنا نتواصل مع بعض انا وانتي ونستمتع مع بعض

0

نعم ؟؟؟ انا جئت اعرض مشكلتي هنا وان شاء الله اجد حل مو جاية اتعرف مع اي احد + لو سمحت لا تتكلم بهذه الطريقة الدنيئة لان هذا المنتدى لطرح المشاكل مو للتعارف !

0

أهلا بك @celineaa/
لا يوجد داع للقلق إطلاقاُ. فالحيوانات المنوية لا يمكن أن تعيش خارج الجسم وتموت مع التعرض للهواء. أنت محقة أن كل ما ينتابك من أفكار نتيجة لقلقك الزائد لذلك من الأفضل استشارة طبيب/ة نفسي/ة بيعاونك على تجاهل تلك الأفكار.