الجسد

تم نشره من قِبل Faridaaa

انا تعرضت للتحرش فى صغرى من احد اقاربى وكنت مرحبا هل ايضا كان يرتدى جميع ملابسه وانا ايضا كنت بجميع ملابسى وكنت أجلس على قدميه ويمرجحنى واحسست بقضيبه يرفعه لأعلى من أسفل ملابسه ولكن لم أشعر باى شئ يدخل ولم أشعر باى ألم وأريد أن أعرف
هل يمكن أن يتمزق الغشاء من فوق ملابسه كاملة وملابسى؟
وأريد أن أعرف ما هى العادة السرية عن طريق ضم الفخذين لانى سمعت عنها وصرت اتوهم اننى افعلها وانا لااريد ان امارسها؟
هل يمكن أن يتمزق الغشاء من ضم مرحبا او الضغط على الفرج بالفخديين؟

الإجابة
0

o0

0

كيف ذالك وانتي صغيره مستحيل يفوت في مهبلك لاتخافي لايحصل شيء فوق الملابس
انتي كنتي صغيرت مستحيل يكون فات في مهبلك لانه
اساسن اذا فات راح تحسي ومراح تتحملي كان تمزق

0

أهلاً بك،

نأسف على التجربة التي مررت بها في صغرك، وأدعوك للتحدث مع شخص تثقين به/ا أو مع معالج/ة نفسي/ة عن هذه التجربة، إذا كنت تشعرين في الرغبة بذلك.

أما بالنسبة لسؤالك الخاص بغشاء البكارة، فلا تقلقي مطلقاً فلا يمكن أن يؤثر ذلك عليه وكذلك لا يمكن أن يتأثر بضم الفخدين أو مداعبة الفرج سطحياً أو الضغط عليه.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق فقط عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل وهذا يعتمد على نوعه وسمكه وعمق الإدخال. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا.

و بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل. أتفهم قلقك وخوفك بسبب المعلومات المغلوطة المنتشرة حول غشاء البكارة.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

بخصوص العادة السرية أو مانسميه إمتاع الذات، فهي عملية مداعبة الأعضاء التناسلية بغرض الشعور بالمتعة الجنسية و في حال ممارستها سطحياً فلا تؤثر على غشاء البكارة وليس لها أي أضرار صحية طالما مورست باعتدال وبدون إفراط.
ويمكنك قراءة المزيد عنها هنا: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating

تحياتنا.