مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل حسن اللسلي

هل فعلا الزوجة تحب الزوج المشاكس والذي تكون مشاكله معها باستمرار لانها تحب ان تسمع
من زوجها كلمات الندم والاعتذرات التي يقولها لها علما بانها لاتصدق منه اعتذاراته لانها ليست المرة الاولى له..ولكنها تقنع نفسها وتقنعه بقبولها لاعذاره..ام ان الزوجة تحب ان يكون زوجها رجل مستقيم . بما معناه (لايحب اللف والوران).أيهما تفضل المرأة مع زوج يلف ويدور..ام زوج لايلف ولا يدور..

مزدوج جنسي
الإجابة
0

هههههههههههه أنصحك بقراءة كتب الرافعي مثل وحي القلم و السحاب الأحمر و غيرها فهو أكثر من فهم المرأة و حلل شخصيتها أما هنا لا أحد سيفيدك الكل هنا مهتم بأعضاء المرأة التناسلية و مواطن فتنتها لا بنفسيتها و طريقة تفكيرها إسألهم عن مهبلها أو مؤخرتها و ستجد الجواب ههههههههههههه

0

مرحباً حسن،

لا أفهم سؤالك تماماً. ولكن هناك مجموعة من القواعد يجب أن نتذكرها في العلاقات:

- العلاقات تتكون بناء على تفاهم الطرفان على شك الحياة بينهما. فلا يوجد قاعدة لما تحبه كل النساء، كما أنه لا يوجد قاعدة لكل ما يفضله الرجال. ولكن هي مجموعة من الطبائع الشخصية لكل فرد. ولكل شريكان طريقة التفاهم الخاصة بهما. ولذلك، سؤالك عن ما تفضله النساء لا يوجد له إجابة واحدة لأن النساء مختلفات ولكل منهم طبيعة شخصية.

- التعرف على طبيعة شريكتك يتم من خلال المعاشرة الحياتية والتواصل الصريح عن مشاعر كل منكما. فعندما يحدث مشكلة أو خلاف في وجهات النظر يقوم الشريكان بالتحدث صراحة عما يشعران به وعن احتياجاهما في هذه اللحظة. ولذلك، لكي تتعرف على ما تحبه شريكتك أو زوجتك، سؤالها بشكل مباشر هو الطريق الأقصر والأسهل لفهمها والتعرف على احتياجاتها.

- العلاقات مبنية على في الأصل على الثقة والاحترام بين الطرفين. ولذلك عند حدوث سوء فهم أو إذا أخطأ أحد الطرفين في حق الآخر، فالاعتذار المخلص والحقيقي والواعي بأبعاد المشكلة هو الحل لحياة عاطفية مستقرة وقوية. عدم الوضوح والغموض ونقص الشفافية (أو ما أشرت إليه أنت باللف والدوران) لا يبني علاقات مستقرة يشعر فيها الطرفان بالثقة في بعضهما البعض. وفي حالة كانت شريكتك تعاني من أزمة ثقة فالصحي هنا هو محاولة فهم سبب شعورها الدائم بعدم الرغبة في تصديق الطرف الآخر أو عدم قبول اعتذاره. هل الاعتذار واعي للأضرار التي تسبب بها؟ هل الاعتذار مخلص؟ هل الاعتذار متكرر عن نفس الخطأ بدون تغيير حقيقي؟ أم أن انعدام الثقة له سبب أخر متعلق بطبيعة الزوجة. وفي هذه الحالة، يجب على الشريك أو الزوج أن يتفهم أنه في علاقة تفتقر للثقة بين الطرفان ويجب أن يتحدثا لبعضهما البعض ومحاولة حل تلك المشكلة.

للمزيد عن التواصل في العلاقات الزوجية:
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/marital-problems

وللمزيد عن سوء التفاهم والعلاقات الزوجية:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/fighti...

0

ارجو من ادارتكم..عدم السماح لهذا الشخص التعليق على اسئلتي.لان أسلوب الكتابة هي هواية تدل على صاحبها..وهذا غير مؤعل لي أي تعليق لاعضاء المنتدي.وشكرا

مزدوج جنسي
0

كسمك و شكرا