العلاقات

تم نشره من قِبل Dana_safe

انا عندي مشكلة انا بنت عمري ٢٠ سنة وبحب ست عمرها ٥٥ سنة بحبها بشكل مش طبيعي وجديد صرت اتمنى احضنها واشاركها كل شي الموضوع ابداً ما اله علاقة بالمثلية لاني ما افكر اخوض معها علاقة غير لائقة انا فقط اتمنى احضنها ساعدوني كيف احل مشكلتي

Dedo Omran
الإجابة
0

صريحها بمشاعرك دي وقوليلها نفسي احضنك زي امي

0

من الممكن يكون الموضوع جداً صعب لان علاقتي فيها مو قوية

Dedo Omran
0

من الممكن يكون الموضوع جداً صعب لان علاقتي فيها مو قوية

Dedo Omran
0

ازاي بتحبيها

0

بحبها مثل ما الناس بتحب بعض بس بحبها بدرجة كبيرة جداً وبتمنى اني اعبر عن حبي الها واحضنها لاني ما عمري شفت امي ولا عمري حضنتها

Dedo Omran
0

هل أنتِ محرومة من امك؟ أو بعيدة عنها؟ أو فقدتيها لأي سبب كان؟

0

نعم لم ارى امي منذ ولادتي لانها توفيت بعد ولادتي بساعة

Dedo Omran
0

أهلا بك دانا/
أتفهم مشاعرك تماماً والتقارب الجسدي بين الأشخاص ليس فقط دليل على رغبة جنسية ولكنه أحد طرق التواصل والاحتواء والشعور بالحب. أقدر مشاعرك تجته تلك السيدة وأتمنى أنها تقدم لك الدعم الكاف في حياتك. اذا كانت علاقتكما الاجتماعية قريبة ويوجد بينكما قدراً من الحميمية فى العلاقة، لا يوجد ما يمنع أن تصارحيها برغبتك فى احتضانها كنوع من التعبير عن مشاعرك تجاهها، ولكن اذا لم تكن قريبة منك فالأفضل عدم اتخاذ تلك المبادرة حتى لا تشعريها بالحرج أو بالغرابة من مثل هذا الموقف.

0

علاقتي بمعلمتي نوعاً ما غير مقربين ولكن اراها في بعض الاوقات لان منزلها قريب ولانها تقوم بمساعدتي في مادة العربي لانني لم احصل على شهادة الثانوية الى الأن ... انا تعلقت بها كثيراً ولا استطيع نسيان ذلك واتمنى ان اعانقها واشعر بحض امي الذي فقدتها من ولادتي وليس لدي اي رغبة اخرى او المثلية..الخ ، ولكن اود ان اشعر بحنانها فقط ولا استطيع التعبير لها عن ذلك ساعدني

Dedo Omran
0

علاقتي بمعلمتي نوعاً ما غير مقربين ولكن اراها في بعض الاوقات لان منزلها قريب ولانها تقوم بمساعدتي في مادة العربي لانني لم احصل على شهادة الثانوية الى الأن ... انا تعلقت بها كثيراً ولا استطيع نسيان ذلك واتمنى ان اعانقها واشعر بحض امي الذي فقدتها من ولادتي وليس لدي اي رغبة اخرى او المثلية..الخ ، ولكن اود ان اشعر بحنانها فقط ولا استطيع التعبير لها عن ذلك ساعدني

Dedo Omran
0

Dedo Omran
0

أتفهم حاجتك إلى حضن ام لأنك فقدتي والدتك منذ الولادة. ونصيحتي لك هي كالتالي:
1-حاولي تقوية علاقتك بهذه السيدة بعد أن تقومي بدراسة أحوالها من كافة النواحي.
2-في مرحلة لاحقة إذا وجدتِ الظروف مناسبة حاولي بالتدريج أن تعبري لها عن شعورك نحوها ولكن ليس دفعة واحدة بل بشكل تدريجي.
3-كوني حذرة من استغلال هذه السيدة لعواطفك ولحاجتك إليها وابتعدي عنها حالما تشعرين أنك ضحية لأي استغلال.

أتمنى لك التوفيق وتقبلي تحياتي.

0

اخ سامي هل من الممكن ان تتقبل مشاعري وتقبل اني احضنها واتقرب منها

Dedo Omran
0

الوقت مبكر الآن. فكما قلت لك، يجب عليكِ تقوية العلاقة معها وبعدها ممكن أن تجربي حضنها بعد أت تتوطد الصداقة بينكما. لا تحاولي فرض عواطفك عليها اختبريها أولا إذا كانت تتقبل منك ذلك. الموضوع بحاجة إلى وقت ولن يتحقق بين عشية وضحاها.

كما أنصحك أن تكوني حذرة من حيث إمكانية استغلال مشاعرك لمصلحتها الشخصية.

0

شكراً على نصيحتك اخ سامي ... في الحقيقة اريد ان اقول شيئ اخر لم اتجرأ على ذكره من قبل كي لا يظن الاخرين انني مثلية ولكن تجرأت الان .... في الحقيقة اود تقبيلها اي تقبيل رأسها ويديها وكانها امي واطلب رضاها واخجل من طلب ذلك او حتى اتجرأ على فعله اخاف من ردة فعلها وخسارتها ... اريد التوضيح اكثر ليس تبرير ولكن تعرضت من قبل للاساءة عندما طلبت المساعدة وقالوا لي انت مثلية ولا تتقبلي الموضوع وبحاجة لطبيب نفسي ... انا ليس مثلية ولا احب علاقات بين البنات ان تكون قوية هذه السيدة عمرها فوق ال٥٠ واعتبرها امي واحبها جداً ولم اتمنى ١٪؜ علاقة غير اخلاقية ... الحمدلله

Dedo Omran
1

أختي العزيزة،
نعم طالما ان نيتك سليمة وانتِ بحاجة إلى أم بإمكانك بعد حين أن تصارحيها بذلك وتطلبي منها أن تعتبرك ابنتها وهذا طلب معقول وغير شاذ وتتقبله أغلب النساء اللواتي في عمر صديقتك بل ربما يرحبن به. لا تخافي انتِ لست مريضة بل محرومة من عطف الأم وحنانها وهو شيء أساسي في نشأة الإنسان في سنوات الطفولة. وطالما أنك تشعرين بانجذاب نحو هذه المرأة، فبإمكانك بعد توطيد العلاقة معها أن تسأليها إذا كان عندها مانع من أن تعتبريها بمثابة والدتك وفي حال موافقتها تبدأ علاقتكما كأم وابنتها. أتمنى لك التوفيق عزيزتي وتقبلي تعاطفي التام معك. وتحياتي.

0

بارك الله فيك

Dedo Omran