العلاقات

تم نشره من قِبل karimo777

كنت على علاقة حب عن طريق النت بإمرأة متزوجة و أنا أيضا متزوج و تطورت لجنس عبر الفيديوكول كنا نظهر عرايا لبعض و نتخيل ممارسة الجنس و سجلت لها و هي عارية مرتين لم يكن بغرض إيذائها أو فضحها ابدا لكن بغرض الإستمتاع بها بمفردي و الرجوع إليها عند ممارستي العادة السرية لكن المشكلة زوجتي شعرت بالأمر و سرقت هذه المقاطع من هاتفي و تهدد بفضحها و هذه المرأة لا تعلم بأمر المقاطع أصلا لكن زوجتي هددتها بفضحها عند اهلها و زوجها و بالفعل خافت و انسحبت لبضع الوقت و الآن عادت من جديد تبغي الوصال فكيف أضمن أن زوجتي لا ترسل مقاطعها لأهلها و لا تفضحها خاصة و أن المرأة لا تعلم اني سجلت لها و ستكون صدمة و خيانة كبيرة للثقة بيننا ؟

الإجابة
0

استفساراك غريب...ياعني انت بتخون زوجتك وتسجل للزوجة فيديو عريانه وزوجتك كشفتك واخدت الفيديوهات وحتى الان لم تفضحها وتريد مننا ان نبحثلك عن حل انك ترجع لنفس القصة والخيانه ولكن بدون متنكشف....؟؟ استحي ع وجهك وبدل خيانة زوجتك كفيها هي اولا

0

أحبها هذا كل شئ

0

أهلاً بك،

كسر العهد الذي اتفقت عليه أنت وزوجتك من عدم ممارسة الجنس أو عدم الإنخراط في علاقة مع غيرها هو خيانة زوجية. وليس من العدل أن تؤذي زوجتك بهذا الشكل. كذلك فتصوير من تحب بدون إذنها هو انتهاك لخصوصيتها.

ويمكنك قراءة المزيد حول هذا في هذا المقال: https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/infidelity

لذلك فنصيحتي لك هي أن تقرر ماذا تريد. هل تريد أن تستكمل علاقتك الأخري؟ أم تريد أن تحافظ على زواجك؟

ويجب أن تقرر ذلك في أسرع وقت. فإذا قررت الاستمرار في زواجك فيجب ألا تخدع زوجتك. وإذا قررت الاستمرار في علاقتك الأخرى فيجب أن تخبر زوجتك وأن تحترم رغبتها إذا طلبت الانفصال.

كذلك في حال قررت أن تستمر في تلك العلاقة فيجب أن تصرح شريكتك لزوجها بذلك أو أن تنفصل عنه حتى لا تقوم بخداعه.

بالنسبة للفيديوهات التي تمتلكها زوجتك، فلا يوجد طريقة لتجنب نشرها باستثناء أن تكون صادقاً معها وأن تخبرها بما تود القيام به بكل صراحة وأن تعتذر لها عن ماحدث.

تحياتي.