الجسد

تم نشره من قِبل S66ara

حصل جماع بيني وبين زوجي جماع من الخلف وتم القذف في الشرج ولا قربنا من المهبل ابدا وحرصاً على ان يكن تسرب المني الى المهبل اخذت حبوب بوستينور الطارئة بعد العلاقة ب 15 دقيقة ومن بعدها اخذت حبوب جينيرا خوفاً ان يحدث حمل حصلت علاقة ولكن لم يتم التقرب من المهبل ولا الشرج وقذف على الصدر عفواً على الشفافيه ولكن انا خائفة ذهبت وغسلت المني من الصدر وتاكدت من غسل اليدين واغسلت مهبلي والمره القادمة حصلت علاقة ولكن لم يتم نزع الملابس الداخليه ابدا ولا حدث التقرب من المهبل وذهبت لغسل يدي وغسل بقايا المني التي قذفها على فخوذي بعيذا عن المهبل ولابسه ملابسي الداخليه وغسلت يدي تماماً ومن ثم غسلت مهبلي ومن ثم تركت حبوب منع الحمل جينيرا ولم استخدم من الشريط الا 3 حبات واليوم هذا الرابع من ترك الحبوب ولا يتم نزول الدورة انا خائفه من وجود حمل

الإجابة
0

علماً اني اشعر بالم الدورة ومغص واليوم رأيت افرازات بيضاء ماذا تدل انا خايفه من وجود حمل

0

وانا متاكدة انه مانزل المني قريب من المهبل ابداً ولا حدث ايلاج بس خوفا انه تسرب

0

0

0

أنصحك بتقوى الله أنت و زوجك و التوقف عن جماع الدبر و التوبة إلى الله فهذا فعل ملعون فاعله

0

أهلاً بك،

لا يوجد مايدعو للقلق. فكل الممارسات التي ذكرتها لا يمكن أن تتسبب في حدوث حمل طالما حرصتِ على عدم وصول السائل المنوي أو المذي لفتحة المهبل.

حبوب منع الحمل الطارئة من الممكن أن تؤثر على الدورة الشهرية لتجعلها تتقدم أو تتأخر عن موعدها وذلك أمر طبيعي.

أنصحك في المرات القادمة أن تلتزمي باستخدام وسيلة منع حمل غير طارئة بشكل منتظم، سواء كانت الحبوب أو الواقي الذكري. فلا يفضل الاعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة بشكل دائم. ويمكنك التعرف على وسائل منع الحمل في هذا المقال: https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

تحياتي.

0

@hatem_hussein

منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي.
أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.