مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Yassine Kinnich

السلام عليكم منذ مدة و أنا أحاول عن الإنقطاع عن العادة السرية لكن سرعان ما يفشل الإحتلام محاولاتي ،انقطعت عن مشادهة الأفلام الإباحية و رؤية كلما هو سيثيرني جنسيا لكن لاحل مع الإحتلام الذي بسببه انقطعت عن الصلاة وعن النوم بغطاء، أصبح الإحتلام كابوسا أعيشه و المشكلة أني أصبحت كثير الحذر و تفقد ملابسي الذاخلية كل صباح و لأن اعرف بعض الأشياء عن المذي(وإن أتمنى طرقا تمكني من التأكد من وجوده فورا)كلما أرى أثرا له ولكن كم من المرة علي الإستحمام في الأسبوع و بعد الإستحمام مباشرة أحتلم إذا لم امارس العادة السرية التي ارغب في الإنقطاع عن ممارستها. أتمنى الإجابة التي ستنقذني من هذا الجحيم اليومي، و أغلى وأعز التحايا لما تقومون به في سبيل التوعية التثقيف.

الإجابة
0

مرحباً Yassine Kinnich،

الاحتلام هو علامة صحية أن القضيب طبيعي، وغيابه لشهور يشير إلي ضرورة زيارة عاجلة للطبيب/الطبيبة.

هل تعلم أن الرجل السليم بدنياً، ينتصب قضيبه من ثلاث إلى خمس مرات أثناء النوم بشكل يومي؟ والانتصاب يختلف تماماً عن ممارسة العادة السرية. فالاحتلام وهو القذف أثناء النوم بسبب أحلام مثيرة أو حتى بدون هو وسيلة جسمك لتفريغ الطاقة الجنسية. أما العادة السرية، فهي مداعبة الذات حتى تصل للنشوة، فهي تحدث عن قصد ومن خلال ممارسات جنسية للوصول للنشوة الجنسية.

قد يساعد ممارسة العادة السرية على نقص عدد مرات الاحتلام.

هناك نقطة مهمة يجب تسليط الضوء عليها، وهو أن الرغبة الجنسية والنشاط الجنسي هو أمر طبيعي في كل فرد، ولا يمكن ببساطة إلغاء هذه الطبيعة البشرية. فبدلاً من أن تستمتع بالفسحة الجنسية التي يوفرها لك جسمك، تتعذب به. لا يمكن، يا عزيزي ببساطة إنكار طبيعة البشر التي تتضمن احتياجاتهم الجنسية.

العادة السرية هي عادة صحية تساعد على تفريغ الطاقة الجنسية وعلى اكتشاف أجسامنا وما يثيرها طالما أنها لم تتحول على إدمان، بمعنى أن حياتك تتمحور حول العادة السرية وتتوقف عن التركيز في دراستك وفي عملك وعلاقاتك الاجتماعية. إذا كنت لا ترغب بممارسة العادة السرية، يمكنك الانشغال بممارسة رياضة بدنية أو التركيز على هوايات تحبها.

في نهاية المطاف، الاحتلام هو جزء من تعبير الجسم عن الطبيعة الجنسية الموجودة. أجسامنا لا تعمل ضدنا ولا تقف ضد رغباتنا. علينا فقط فهمها وفهم وظائفها.

للمزيد عن القذف والاحتلام:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/morning-erection--myths-busted

0

مشكورين على الردبالمناسبة لدي 20سنة ولكني أحاول قدر ماستطعت تجنب العادة السرية، المهم أيرافق الإنتصاب اللاإرادي خروج المذي دائما وكيف يكمنني معرفة ٱثار المذي على ملابسي الذاخلية، بت أعني من هلوسات بسبب الإشتباه بوجوده

0

أصحيح ان المذي لا يحتوي نهائيا على الحيوانات المنوية(اي ان نسبة وجود الحيوانات منوية منعدمة)

0

أصحيح ان المذي لا يحتوي نهائيا على الحيوانات المنوية(اي ان نسبة وجود الحيوانات منوية منعدمة)

0

بالمناسبة و عذرا على الإطالة سبب هذه الأسئلة جاءت بعد ان حلمت حلما جعلني اقذف المني بشكل كبير في رمضان إضافة إلى أن المكان الذي أتواجد به لا توجد به مياه كافية حيث انه للإستحمام يجب ألا أتعدى 10ل و أحيانا5ل