الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Khaled007

مرحبا ، انا حقا اشعر بالخجل من هذا الكلام لكن اعشق اقدام النساء و انجذب اليهم بشكل كبير اكثر من شيئ اخر ، رغم انني اردت التخلص من هذا التصرف الا انني لم استطع ، هل هذا امر عادي ، هل هناك من ممكن ان تقبل بهذا التصرف من النساء ( اقصد عند الزواج ) .

الإجابة
0

ما بعتقد في شي عيب بالموضوع والنساء يستثاروا من اقدامهم وهي جزء من جمالهم وكل انسان ورغباته وبعتقد اكيد في قبول

Ahmad
0

مرحباً بك،

لا داعي للخجل إطلاقاً، الفتيشية (Fetishism) هي شعور الشخص بالاستثارة الجنسية من خلال أشياء غير حية مثل الملابس والأحذية والمطاط، أو جزء غير جنسي في الجسد مثل الإبط أو القدم أو اليد أو الشعر أو العينين.
الفتيشية بالقدم من أكثر أنواع الفتيشية شيوعاً، وهو في حد ذاته لا يعتبر اضطرباً جنسياً أو أمراً غير طبيعي يحتاج إلى العلاج.

تصبح الفتيشية اضطراباً عندما تسبب لك الشعور بالتوتر الشديد أو اضطراباً ملحوظاً في قدرتك على أداء أنشطتك اليومية أو الوظيفية أو علاقاتك الاجتماعية. أو عندما تصبح الوسيلة الأساسية لتحقيق الاستثارة الجنسية أو أن تمارسها تجاه أشخاص غير موافقين عليها أو ليست لديهم القدرة على الموافقة أو الرفض.

أنصحك بقراءة المقال التالي لمعرفة المزيد عن التفضيلات الجنسية المختلفة
https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

أنصحك باختيار شريكة حياة يمكنك التحدث معها عن تفضيلاتك الجنسية المختلفة وتوافق على دمج هذه التفضيلات في الممارسة الجنسية، مما يزيد العلاقة إثارةً ومتعة.

تحياتي